الرئيسية » فيديو » الحضارة المزيفة .. ردات فعل صادمة للأوروبيين من الأطفال المشردين!

الحضارة المزيفة .. ردات فعل صادمة للأوروبيين من الأطفال المشردين!

(خاص – وطنانتشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، أظهر ردة فعل الناس في أوروبا، عند رؤية طفل يبلغ من العمر ست سنوات يقف أو يتجول وحيداً في مكان عام.

 

وأظهرت اللقطات لحظة قيام طفلة ممثلة، بالتجول بلباس أنيق ومظهر تبدوا من خلاله أنها غنية، لتقابل أمام الناس بلطف ومعاملة جيدة.

 

وكانت الصدمة حين تنكرت الطفلة بمظهر الفقيرة والمشردة، حيث قابلها الأوربيون بالاشمئزاز والقرف، وحاولوا إبعادها، وطلب أحدهم من النادل إخراجها من أحد المطاعم.

 

وتصدر اليونيسف سنويا تقريرا حول ’وضع الأطفال في العالم‘ تدرس فيه إحدى أهمّ القضايا التي تمسّ الأطفال.

 

ويتضمن هذا التقرير جملة من البيانات والإحصائيات. ويُنشر باللغة العربية والفرنسية والإسبانية، إضافة إلى الإنجليزية.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الحضارة المزيفة .. ردات فعل صادمة للأوروبيين من الأطفال المشردين!”

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (هذه فكرة مشروع لحل مشكلة المشردين خاصة الاطفال بشكل كامل ان شاء الله ) لضخامة المشكلة ولعدم توفر الميزانية المطلوبة لدي الدولة والتي ادت برئيس الجمهورية لتاجيل وعده الانتخابي بحل هذه المشكلة فأني اقترح هذا الحل التعاوني والغير مجهد وهو الامر الواجب شرعا على الناس جميعا اذا عجزت ميزانية الدولة ولكم ان تسألوا علماء الدين : وهو ان يتعاون المصريون جميعا في الداخل والخارج بالموافقة على توجيه مبلغ محدد من قيمة ودائعهم بالبنوك ومكاتب البريد لصالح عمل وقف نقدي تحت اسم ( وقف الشعب المصري لتنمية المجتمع ) ينفق من ارباحه السنوية فقط على المشروع ، وقيمة المبلغ المطلوب هو نصف في المائة فقط تتصاعد الى اثنين في المائة من كل وديعة حسب قيمة الوديعة ، سيجتمع بذلك للوقف حوالي خمسة وعشرين مليار جنيه ارباحها السنوية اثنان ونصف مليار جنيه ستكون كافية ان شاء الله لحل هذه المشكلة وزيادة للمساهمة في غير ذلك من اوجه الخير مثل دعم الوحدات الصحية والمدارس في المناطق المحتاجة والمشاريع متناهية الصغر . والمرجو ان تجد هذه الفكرة القبول لدي عامة الناس وان يرعاها رئيس الجمهورية ، واقترح لنشر الفكرة واقناع الناس بعد موافقة السيد رئيس الجمهورية ان يتم تنظيم متطوعين في كل محافظة للانتشار بين الناس لاقناعهم ولاخذ الموافقات المبدئية .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.