الرئيسية » الهدهد » هيلاري كلينتون “تشرشح” ترامب: هذا الشخص لا يصلح عقلياً لرئاسة أميركا

هيلاري كلينتون “تشرشح” ترامب: هذا الشخص لا يصلح عقلياً لرئاسة أميركا

وجهت حملة المرشحة الديمقراطية المحتملة للرئاسة الأميركية، هيلاري كلينتون، انتقادات لاذعة لمنافسها الجمهوري، دونالد ترامب، بعد رد فعله على نتيجة الاستفتاء البريطاني، الذي أفضى إلى خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

 

وقال جيك سوليفان، مستشار كلينتون، إن “نتيجة الاستفتاء تسببت في عمليات بيع واسعة النطاق في أسواق المال العالمية، مما ألحق خسائر فادحة بحسابات تقاعد الأسر الأميركية، ولكن ترامب “ابتهج واحتفل”.

 

وأشاد ترامب، الذي يزور حالياً منتجعات الجولف الخاصة به في اسكتلندا، بالبريطانيين لتأكيدهم على استقلالهم، مشيراً إلى أن “العملة البريطانية الضعيفة ستساعد على جذب المزيد من السياح إلى منتجعه”.

 

وقال سوليفان “في الوقت الذي ينظر فيه العالم إلى الولايات المتحدة باعتبارها قيادة راسخة وقديرة أثبت دونالد ترامب مرة أخرى حقيقتين عن ترشحه، الأولى أنه لا يصلح عقلياً أن يكون رئيساً للولايات المتحدة، والثانية أنه دخل السباق الرئاسي من أجل مصالحه الشخصية فقط”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “هيلاري كلينتون “تشرشح” ترامب: هذا الشخص لا يصلح عقلياً لرئاسة أميركا”

  1. ترامب يعلم علم اليقين إنه فائز لا محال حتى لو صرح بأنه سوف يستخدم الاسلحه الذريه،ببساطه حكومة ضل العالم التي تجتمع بلخفاء وكان أخر إجتماع لهم في ألمانيا قبل أشهر قررت أن يفوز ترامب وقررت بإنفصال بريطانيا عن الاتحاد الاروبي أيضاً. أعتقد إن هناك مشروع جديد للعالم آت سينفذه ترامب وأعتقد أيضاً إنه يجب ألان التخلص من الاتحاد الاروبي لأنه أدى مشروعه ولن يكونو بحاجه إليه للمشروع الجديد والله أعلم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.