الرئيسية » الهدهد » ماذا قالت والدة الإعلامي السوري خالد العيسى حين عرفت بوفاته  ؟!

ماذا قالت والدة الإعلامي السوري خالد العيسى حين عرفت بوفاته  ؟!

“خاص- وطن”- ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بوفاة الناشط الإعلامي والمصور خالد العيسى في إحدى المستشفيات التركية، متأثراً بجراحه التي أصيب بها، إثر استهدافه برفقة الاعلامي هادي العبد الله قبل أسبوع.

 

جاء ذلك بعد مطالبات من الناشطين للحكومة الألمانية منحه تأشيرة لدخول أراضيها وتلقي العلاج، إلا أنه توفي رغم السماح له بذلك بحسب ما ذكرت مصادر محلية سورية.

 

في السياق ذاته، أكد ناشطون مقربون من هادي العبد الله أن الأخير بات بصحة جيدة ويحتاج وقتاً للعلاج، بحسب الناشط طارق الذي يدير صفحة هادي العامة على فيسبوك منذ إصابته.

 

وعلقت والدة الاعلامي العيسى غالية الرحال على نبأ وفاة ابنها بمنشور لها على الفيس بوك قائلةً: “شهيد ياعمري ؟ صار اسمك شهيد …الله يهنيك يا أمي بإسمك الجديد …صار اسمك شهيد .. أمنتلي الجنة قبل ماموت… داير بالك عليي بالدنيا والأخرة … رتحت هلق ياعمري؟ … الله يهنيك … الله يرضى عليك برضاي عليك … ربينا سوا انا وانت كنت اقرب من روحي الي ..تم قريب مني ..خلي روحك معي .. بتكفيني روحك الطاهرة تزورني .. وتحسسني بوجودك .. انت ماعدت جسد واللحم ..انت روح .. و رح ضل روح”.

فيما علق حساب هادي العبد الله على وفاة زميله قائلاً: “ارتقى اليوم أجمل الشهداء وليس آخرهم و نحن نلملم الجراح و نحفر القبور و نكتب النعوات ويحطم فؤادنا الفراق يارب ونحن لا نزكي عليك أحدا أكرمه مع الصالحين والنبيين في جنتك واكتب لمن بعده على هذه الأرض ثأر عاجل قريب الإعلامي شهيد الغدر خالد العيسى في ذمة الله”.

وينحدر خالد العيسى من كفرنبل في ريف إدلب، ويعمل مع الناشط الإعلامي هادي العبد الله بشكل يومي على توثيق الجرائم التي يرتكبها جيش بشار الأسد والطيران الروسي في سوريا.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “ماذا قالت والدة الإعلامي السوري خالد العيسى حين عرفت بوفاته  ؟!”

  1. هنيئا له الشهادة، اللهم عجل بنهاية بشار والسيسي وكل حاكم طاغ سقط على يديه أبرياء. اللهم أعز راية الإسلام والمسلمين وإن لله وإنا إليه لراجعون.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.