الرئيسية » الهدهد » أكاديمي إماراتي: بن زايد دعم حكومة العراق “الإرهابية” بالأموال لقتل أهل السنة دون خجل

أكاديمي إماراتي: بن زايد دعم حكومة العراق “الإرهابية” بالأموال لقتل أهل السنة دون خجل

“خاص- وطن”- اتهم الاكاديمي الاماراتي الدكتور سالم المنهالي استاذ العلاقات الدولية والاعلام, ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد بدعم الحكومة العراقية التي وصفها بالإرهابية بـ”36″ مليون درهم في ظل حربهم على أهل السنة بالعراق.

 

وقال المنهالي في سلسلة تغريدات رصدتها “وطن”, الاتصالات مستمرة والعلاقات وثيقة بين جماعة أبوظبي وحكومة العراق الإرهابية الطائفية وبن زايد دعمهم ب36 مليون درهم رغم حربهم على أهل السنة.

https://twitter.com/mnhal_s/status/746311693584633856

وأضاف ” الحشد الشيعي في #العراق يقوم بفظائع لا تساوي شيء أمام أفعال داعش ومدعوم من حكومة العراق التي تدعمها حكوماتنا دون خجل ثم نزعم حرصنا على السنة “.

https://twitter.com/mnhal_s/status/745583377940504577

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “أكاديمي إماراتي: بن زايد دعم حكومة العراق “الإرهابية” بالأموال لقتل أهل السنة دون خجل”

  1. هو هذا ؤالم المنهالي اراد ان يطعن بالحشد السعبي واذا به يقول الحقيقة .. يقول فضائع الحشد الشعبي لا تساوي شيء امام افعال داعش .. بينما هو يقصد العكس .. ولكن الله لطمه على عينه واذا به ينطق غير ما يقصد .. تأملوا تغريدته الثانية .. يعني حتى تعبير على الورق لا يعرف ان يعبر .. قالك دكتور ..

    رد
  2. سلط الله عليهم من لايخافه ولا يرحمهم ويذقهم مكرهم الذي مكروه في أهل السنة والجماعة في بلاد الربيع العربي وادخلهم الله في قيظ وشتاء لاينتهي إلا بهلاكهم معهم جحش والروافض والمجوس والصلبان والصهاينة ويريح أمة محمد صلى الله عليه وسلم منهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.