الرئيسية » الهدهد » ميليشيات الحشد الشعبي “جحش” تهين أحد شيوخ الفلوجة وتحرق متعلقاته ورمز عروبته

ميليشيات الحشد الشعبي “جحش” تهين أحد شيوخ الفلوجة وتحرق متعلقاته ورمز عروبته

“خاص-وطن تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورا تظهر قيام ميليشيات الحشد الشعبي بإعانة رجل سني نازح من الفلوجة والقيام بحرق ملابسه وإجباره على تقبيل نعله.

 

وقامت ميليشيات الحشد الشعبي بجرائم ضدّ الإنسانية وانتهاكات في حقّ النازحين من المدينة السنية.

https://twitter.com/hureyaksa/status/745915000808681472

وذكرت القوات العراقيّة أنّها تسيطر على مدينة الفلوجة بعد أن طردت مقاتلي تنظيم الدولة الإسلاميّة منها.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “ميليشيات الحشد الشعبي “جحش” تهين أحد شيوخ الفلوجة وتحرق متعلقاته ورمز عروبته”

  1. عيب عليكم واله نشر مثل هذه الاخبار المضحكة ..ولو كان الحشد يقتل ويعذب كما تزعمون فلماذا يجب ان يذهب المقاتل الى هناك لتحرير الاهالي من قبضة داعش..وانتم رأيتم كيف يحتضن مقاتل الحشد اطفال الفلوجة لاجل تخليصهم من الموت.. وربما تقولون بان الحشد هو يريد الانتقام من اهل الفلوجة … واقول لكم ببساطة ان الذي يريد ان ينتقم هو سينتهك العرض ويعتدي على شرف النساء وهذا اسوء من القتل والضرب ..فالذي يريد ان ينتقم سيعتدي على النساء وهذا هو مايطفئ حس الانتقام لديه وهو الشيئ الذي فعله داعش عندما احتل مناطق الايزديين وسبى نسائهم .. اما الافلام التي تظهر الحشد وهو يعتدي ويضرب فأكثرها مفبرك وبعضها صحيح لكن الذي يجري ضربه او حتى تعذيبه هو من افراد داعش مع اننا نرفض حتى الاعتداء على الدواعش ايضاً لأن مذهبنا يحرم علينا المثلة حتى بالكلب العقور فكيف بالانسان حتى لو كان مجرما

    رد
  2. قسما بمن احل القسم ان الكلب العقور اشرف من اصلكم يل فرس يامجوس لعنة الله عليكم يتكلمون عن الشرف وهم عيال متمتعات هزلت…!!!

    رد
  3. الفرس المجوس هو اصلکم فالانبار هي كلمة فارسية وتعني الانبار وكانت في عهد الامبراطورية الفارسية تستخدم هي وتوابعها من الرمادي والفلوجة كمخزن لجيش الامبراطورية الفارسية وان معظم اهلها ومن بينهم الدليمي هم من اصول فارسية هؤلاء الذين يتشدقون علينا بالعربية وبالقومية لااصل لهم وهم يتبعون الامبراطورية الفارسية ، فلاتزيادون علينا بالاصل العربي لان اصولكم ليست عربية وحتى جميع ائمتكم هم من الفرس ومن بينهم البخاري ومسلم وابوحنيفة بينما ائمتنا هم ابناء رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فانتم عندما تعيبون الآخرين باتباع المجوسية ففي الواقع تعيبون على انفسكم …بينما اصول ائمتنا واضحة ومعلومة بينما اصول ائمتكم تنتمي الى الفرس …. وفي عقيدتنا لانحن لانميز بين عربي او اعجمي الا بالتقوى لكننا اردنا توضيح بعض الامور للجهلة الذين لايعرفون حتى تاريخهم … واعيد واقول لو كان الحشد الشعبي هم اهل انتقام لاعتدوا على اعراض نساء الفلوجة وكان الامر سهلا بالنسبة اليهم …وكان الدواعش اوثق وىمن بالحشد الشعبي من انفسهم عندما ارسلوا نساءهم بمفردهن ومن دون رجال للحشد الشعبي …ياجهلة اعيدوا مشاهدة افلام هروب عوائل الفلوجة واستقبال الحشد الشعبي لهم وستجدون ان رجال الفلوجة ارسلوا نسائهم بمفردهن ومن دون حماية للحشد الشعبي

    رد
  4. الى مريان او مرجان ابن زربان اذا انتو شرفاء او تحملو ذره من الشرف لماذا لم تذهبو لنصرة أهالي الفلوجه الشرفاء من هؤلاء الذين تم إدخالهم للفلوجة بحجة الدفاع عنها والسؤال هو الدفاع عنها ولاكن من من ومن اجل اي شيء وخصوصا ان مدينتنا ليش فيها سوى اَهلها والكل يعرف اصله وفصله .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.