“فيديو”: الداعية عبد العزيز الفوزان:  عدنان ابراهيم وفرحان المالكي “شيعيان”

1

نشر الداعية السعودي، عبدالعزيز الفوزان، أستاذ الفقه المقارن بالمعهد العالي للقضاء بالسعودية، تسجيلا حول أن ما يقوم به “الداعية عدنان إبراهيم إلى جانب الداعية هو تحويل المسلمين إلى الدين الشيعي” بحسب ما جاء في مقطع الفيديو.

 

وكانت هيئة كبار العلماء قد نشرت في تغريدة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: “نحذر من ضلالات عدنان إبراهيم القائمة على: -سب رموز من الصحابة.. -والمليئة بالمتناقضات.. -والمتضخمة بالأنا.. ونطالب المتخصصين بكشف ذلك للجميع بحسب CNN”.

 

قد يعجبك ايضا
  1. ماجد يقول

    على عدنان ابراهيم الرد والا فكأنما تقبل الامر ، هل تقديس مسموح في الاسلام لغير الله وحده ؟
    اذا كان سيد الخلق سيمر على الصراط ، وقال ادخل الجنة برحمة الله تعالى وليس بعملي ولا طبعا بالنسب . هذه موضوع الانساب من الجاهلية وقال عليه الصلاة والسلام دعوها فانها منتنه . العمل ورحمة الله هو ما يدخل العبد الجنة او النار وليس النسب . هذا ابو جهل عم النبي عليه الصلاة والسلام هو في النار بسبب عمله رغم نسبه . وهذا الحسن ابن علي رضي الله عنه يا ائمة الشيعة تنازل عن الخلافة لمعاوية الذي تسبون وتكرهون ،حتى يحقن الدماء ويوئد الفتنة عكسكم .مع انه كان ممكن الانتصار العسكري على معاوية والعمل على نفس نهج والده كرم الله وجهه الذي اختار قتال معاوية . فهل انتم اتقى منه واعلم ؟؟ لكنه اختلاف الاجتهاد وهو عمل به وانتم ترفضوه ايضا . اذا انتم تختلفوا مع كبار الائمة ، التقية للضعفاء والجبناء وليست للكبار امثال علي وابنه الحسن رضي الله عنهما كما يدعي بعضكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.