الرئيسية » الهدهد » السفير الهندي في سوريا يزور القرداحة ويسجد أمام قبر حافظ  الأسد

السفير الهندي في سوريا يزور القرداحة ويسجد أمام قبر حافظ  الأسد

“خاص- وطن”-  تداولت صفحات مؤيدة للنظام السوري، صوراً للسفير الهندي في سوريا وهو يزور قبر حافظ الأسد والد الرئيس الحالي في القرداحة بريف اللاذقية.

وأظهرت الصور المتداولة السفير “مان موهان بهانوت” وهو يزور القبر إلى جانب عدد من مسؤولي وضباط بشار الأسد، فيما بدا في إحدى الصور وهو يسجد أمام القبر.

وعنونت وكالة سانا الموالية للنظام خبر الزيارة قائلةً: “السفير الهندي بدمشق يزور ضريح القائد المؤسس حافظ الأسد” ونقلت عن السفير قوله:  “ستبقى زيارتي لهذا الصرح المهيب خالدة في ذاكرتي”.

وأضاف: “إن الطريقة والأسلوب المعماري المستخدم في بناء هذا الصرح وفق ما فهمت من فلسفة المربع الذي يمثل دائرة الحياة والموت والخلود للعظماء ، ومن هنا أقول : يجب على جميع زوار هذه المحافظة الحبيبة أن يزوروا هذا الصرح المهيب ضريح القائد الخالد الراحل حافظ الأسد”.

ويرى ناشطون أن ذلك يرسم ملامح جديدة على جبهات القتال السورية التي قد تصبح ملامح هندية، مؤكدين أنه ليس غريباً على نظام استقطب كل شيعة العالم للقتال في سوريا أن يستورد مرتزقة من الهند لقتل السوريين فيها.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “السفير الهندي في سوريا يزور القرداحة ويسجد أمام قبر حافظ  الأسد”

  1. لم تنشروا الصورة والتي يقوم فيها السفير الهندي بالسجود الكامل على القبر, الصورة منشورة في كل مواقع المعارضة السورية ,والرابط المنشور أدناه هو للسفير الحيوان وهو يسجد بصورة كاملة للحيوان المقبور حافظ أسد.
    http://all4syria.info/Archive/323207

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.