الرئيسية » الهدهد » منشق عن حزب الله يكشف حقائق خطيرة عن “حزبالة” ويحذّر من تفجيرات ستضرب الضاحية

منشق عن حزب الله يكشف حقائق خطيرة عن “حزبالة” ويحذّر من تفجيرات ستضرب الضاحية

“خاص-وطن حذّر المغرّد الشهير “منشق عن حزب الله” من تفجيرات جديدة قد تهزّ الضاحية الجنوبية ببيروت سينفّذها حزب الله كما كشف عن عديد الحقائق الأخرى حول حزب الله.

 

وقال منشق في سلسلة تغريدات تابعتها “وطن” عبر صفحته الرسمية بموقع التغريدات المصغّر “تويتر” إنّه “بعد التململ الكبير في حاضنته الشعبية يقوم حزب الله بالتحضير لتفجيرات تضرب الضاحية الجنوبية كي يقنع اللبنانيين أنه يحارب الإرهاب بسوريا”.

 

وأضاف “نزف إليكم مقتل المسؤول العسكري في حزب الله عن  معارك ريف حلب  القيادي  قاسم وهبي من بلدة بريتال وحسن نصر الله يلطم الآن.

 

وكشف منشق عن حزب الله عن أنّ نصر الله لا يبالي إن قُتِل جميع الشيعة العرب خدمةً لأسياده المجوس وقطيع حزبالة يغرد على #حلب_اسطوره_حزب_الله.

 

وبحسب ما نشره “منشق” فإنّ قافلة تنقل جرحى و قتلى لحزب الله تدخل إلى لبنان قادمة من سوريا الآن المشروع الإيراني مشروع إبادة للشيعة العرب في حروب الخامنئي العبثية.

 

كما أكّد أنّ مصدرا طبّيا تابعا لحزب الله أخبره أن 20 عنصرا من حزب الله قتلوا بقصف لطيران الأسد بالإشتباكات الأسبوع الماضي وتم التعتيم على القتلى.

 

وتابع منشق عن حزب الله قائلا إنّ “بيئة حزب الله تمر بأزمة عصبية، و بدؤوا ينهشون بعضهم البعض، خلاف على السرقة والرشاوي الإنتخابية أدى لمقتل حسين دايخ وجرح شخصين في بلدة جويا”.

 

وفي سياق منفصل شكر “منشق” البحربن حكومة وشعبا على إسقاطها الجنسية البحرينية عن  عيسى  قاسم خميني البحرين ليس لأنه شيعي بل لأنه خائن و عميل جاسوس لإيران حسب قوله.

 

وأردف المغرّد الشهير قائلا إنّ “إسقاط الجنسية عن خميني البحرين عيسى القاسم، يتوجب إسقاط الجنسية عن جميع عملاء المشروع الفارسي بالدول العربية وترحيلهم إلى إيران” حسب قوله.

 

يذكر أّنّ “منشق عن حزب الله كان قد أعلن في تغريدة سابقة أنّ  كل مقاتل بحزب الله يرغب بالإنشقاق بسبب أهوال الحرب السورية وعبثيتها يتواصل معه  وسيؤمن خروجه من لبنان إلى بلد آمن و لائق له ولعائلته.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “منشق عن حزب الله يكشف حقائق خطيرة عن “حزبالة” ويحذّر من تفجيرات ستضرب الضاحية”

  1. إذا كذلك فل يقم شيعة لبنان على حزب الله وحسن نصرالله فل يتخذو قرار للتخلص من حزب الله من أجل أبنائهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.