الرئيسية » حياتنا » حدث بالسعودية.. تناوبوا على اغتصابه بعد أن أوهموه بنقله إلى المستشفى

حدث بالسعودية.. تناوبوا على اغتصابه بعد أن أوهموه بنقله إلى المستشفى

تحقّق شرطة حائل مع 5 شباب، اتهمهم شاب باغتصابه، ظهر الأربعاء الماضي؛ عقب أن أوهموه بإيصاله للمستشفى بعد تعرُّضه لحادث في حي الشفاء.

 

ووفقا لموقع “سبق”تشير التفاصيل إلى أن شاباً تعرَّض لحادث مروري عبارة عن انقلاب سيارته من نوع جيب ربع ظهر، الأربعاء الماضي، وصادف الحادثة مرور سيارة شباب، وبمباشرتهم الحادث طلبوا منه نقله إلى المستشفى؛ إلا أنهم خلال طريقهم غيّروا نيّتهم بعد أن لاحظوا أن الإصابة التي أُصيب بها من جرّاء الحادث بسيطة، فذهبوا إلى استراحتهم شمال شرقي حائل.

 

وهناك، وبحسب دعواه ضدّهم، تناوب على اغتصابه خمسة شباب من أصل سبعة؛ حيث امتنع اثنان منهم، وعند الانتهاء منه رجعوا إلى مكان الحادث لإنزاله هناك؛ إلا أنهم لم يجدوا سيارته؛ حيث قامت الجهات المرورية بعملها تجاه الحادث.

 

وتوقفوا عند بقالة بالقرب من موقع الحادث؛ حيث صادف توقفهم مرور دورية مرورية، فنزل الشاب المعتدى عليه من السيارة واستغاث، وقام رجل الأمن على الدورية بتضيّق الخناق على سيارة المتهمين واستمع لدعوى الشاب.

 

وتمكّن رجل الأمن من القبض على سائق السيارة حتى وصول تعزيز الدوريات الأمنية التي قامت بالقبض على بقية الشباب، ومن ثَم تمّ تحويل الشباب الى الجهات الأمنية، فيما تمّ تحويل الشاب إلى المستشفى واستكمال التحقيق معه لاحقاً.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “حدث بالسعودية.. تناوبوا على اغتصابه بعد أن أوهموه بنقله إلى المستشفى”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.