الرئيسية » تحرر الكلام » أوجه التشابه في الإنحراف بين فقهاء السوء اليهود والمسلمين

أوجه التشابه في الإنحراف بين فقهاء السوء اليهود والمسلمين

بما ان اليهود هم من اهل الكتاب فهم ملزمون بتقليد من يمثلهم من علمائهم الكتابيين وما يصدر منهم من فتاوى ,و ولكن مانحن بصدده هو مدى الانحراف والتدليس الذي عند ائمة الضلال من اليهود وكذا يشابهه ما عند ائمة الضلال عند المسلمين ومن ينتهجون نهجهم فهم على حد سواء من الكذب والتزييف ,والتغرير بعوام الناس الذين ابتعدوا عن الشريعة الاصيلة والعقل والمنطق وقلدوا هؤلاء بكل شيء دون الرجوع الى (العقل والمنطق) ..

وفي زماننا هذا الاغلب من المسلمين تكون أفعالهم متشابهة لأفعال المنحرفين اليهود من بني إسرائيل ولو قدمنا الأدلة والقرائن التي تشير إلى ان اصدق مصاديق هؤلاء اليهود هم فقهاء السوء الذين يقلدونهم الناس في آخر الزمان من اليهود والمسلمين..

ولو جئنا إلى روايات أهل البيت (عليهم السلام) نجدها تشير إلى أن هؤلاء المنحرفين من المسلمين والتي تكون سيرتهم الباطنية بالدرجة الأولى موافقة لسيرة اليهود وذلك وفق قاعدة من “أحب عمل قوم أشرك في عملهم” فكيف بمن يعمل وفق اعمالهم ويسعى للتدليس والكذب ، ويفتي ويحرض على القتل ويشرع له, فكيف بوقتنا الحالي من يفتي بالقتل ويحث على الجهاد الكفائي بقتل المسلم أخيه المسلم !!! وكيف ساند المحتل وشرع وجوده ودعا له بانه صديق (القوات الصديقة) وحرم التعرض لهم؟! وكيف اوجب التصويت بنعم على دستور “بريمر” الامريكي الذي شرع الفساد والفدراليات وتقسيم العراق طائفيا ؟! وكيف بمن سكت دهرا ونطق كفرا ؟! وكيف وكيف..

مايفعله يهود الامة هم انفسهم فقهاء السوء من المسلمين الذي شبههم المرجع السيد الصرخي الحسني بيهود الامة برواية الامام العسكري وبدلالته سلام الله عليه ..في تفسير قوله تعالى(ومنهم أميون لا يعلمون الكتاب إلا أماني وإن هم إلا يظنون ( 78 ) فويل للذين يكتبون الكتاب بأيديهم ثم يقولون هذا من عند الله ليشتروا به ثمنا قليلا فويل لهم مما كتبت أيديهم وويل لهم مما يكسبون)

ذكر الامام العسكري عليه السلام معاني فيها دلالات واضحة على انحراف علماء وفقهاء اليهود الذين افتوا بالباطل ودلسوا وكذبوا مقابل ثمن دنيوي قليل!!! فأستحقوا الويل والعذاب المضاعف في قعر جهنم! ……الى قوله ولهم ويل وعذاب شديد جزاء لما كسبوا من اموال ورشا من العوام والسلاطين ثمناً للفتاوى الباطلة ومنها التي تشرعن وتبيح التسلط والاحتلال…)

#المرجع_الصرخي:الإمام العسكري يذكر دلالات على انحراف علماء اليهود وفقهائهم

?#السيستاني? ماقبل المهد الى مابعد اللحد

http://up.iraq3.com/do.php?img=10469

فما يفعلوه يضاهي افعال اليهود بل هم اشد فتنة ووطئة الذين ينتحلون الاسلام ويقتلون باسم الاسلام ويحرفون باسم الاسلام هم اشد فتكا وخطرا من يهود بني اسرائيل ,لم تبقَّ موبقة في سالف العصر وحاضره الا فعلوها وشوهوا بذلك صورة الاسلام الحقيقي

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أوجه التشابه في الإنحراف بين فقهاء السوء اليهود والمسلمين”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.