الرئيسية » أرشيف - المجلة » صور التُقطت واحتوت أشياء مُرعبة وغامضة!

صور التُقطت واحتوت أشياء مُرعبة وغامضة!

(وطن – خاص) من الأشياء التي يتداولها الناس ويحبون ممارستها هي التقاط صورٍ تذكاريّة في حياتهم اليوميّة خاصةً عند الذهاب في رحلةٍ أو سفر، أي بصفةٍ عامةً تلك المراحل السعيدة من الحياة، حيث يعودون بين الفينة والأخرى لتلك الصور لتذكر تلك اللحظات.

 

لكنّ بعض الصور يتمنّى أصحابُها أنهم لو لم يلتقطوها أصلاً، لأنها مرعبة وليس لها أي تفسير، وبعضها يُذكّر بمراحل تاريخيّة سيئة جداً يتمنّى كلّ إنسانٍ نسيانها، مع التنويه أنها صورٌ حقيقة وليست من نسج الخيال.

 

وفيما يلي أبرز الصور التي التقطت واحتوت أشياء مرعبة وغامضة: 

1.التقط رجلٌ صورة لزوجته وابنه أمام منزله الجديد في شيكاغو، وتظهر صورةٌ لامرأةٍ مسنّة وكلبٍ في انعكاس صورة الباب، وقد تكون هذه الصورة مدعاة لايجاد منزلٍ جديد.

2.ذهبت عائلةٌ في عطلة خارج المدينة وكانت تثلج بغزارة، فاستفاق الرجل في اليوم التالي وتوجّه الى المطبخ ليأكل ولكنّه تفاجأ عندما رآى خطواتٍ غريبة في حديقة المنزل، لم تعرف طبيعتها!.

3.التقطت كاميرات المراقبة صورة غريبة لفتاةٍ تقف عند آلةٍ لمشاهدة أحدث الأفلام في متجر،  وأحدثت بلبة في المتجر ولم تعرف ملابسات الصورة.

4.التقط رجلٌ صورة لابنته وهي تلعب في غرفة المعيشة وأظهرت الصورةُ شبحاً مضيئاً يلعبُ معها!.

5.ثلاثُ زميلاتٍ في العمل وقفن لالتقاط صورة بهاتف إحداهنّ، حيث ظهر وجه امرأةٍ رابعة في الخلف  بطريقةٍ مخيفة.

6.خلال تصويره حفل زفاف، قام المصور بتجربة كاميراته لتصوير مزرعة قريبة،  إلا أنه رآى شبحاً ينظر مباشرةً إليه، وبعدها سأل أحدهم عن الموضوع فأخبره أن دائماً ما يرى شبح طفلٍ صغير في المزرعة.

7.أوقفت فتاتان أحد المارين في الشارع لأخذ صورةٍ لهما، ولكن عندما نظرتا الى الصورة سيطر الرعب والخوف عليهنّ، بعد اكتشاف رجل يمسك بيد إحداهنّ!.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.