AlexaMetrics لصحةٍ جنسيةٍ خاليةٍ من اي مواد مضرة .. ركزوا على هذه الفيتامينات | وطن يغرد خارج السرب

لصحةٍ جنسيةٍ خاليةٍ من اي مواد مضرة .. ركزوا على هذه الفيتامينات

لكي تتمتعوا بحياةٍ صحيةٍ خاليةٍ من اي مواد مضرة، ينصح بأن لا تلجأوا  إلى الأدوية والمنشطات لتحسين الصحة الجنسية، بل استخدام مجموعة من الفيتامينات.

 

وبحسب موقع “صحتي” المتخصص، فبالإضافة الى الاوميغا 3 الذي يعد من الاحماض المحفزة جداً للرغبة الجنسية هناك الكثير من الفيتامينات التي تساعد في هذا الاطار منها:

 

– فيتامين A: يعد هذا النوع من الفيتامينات ضروري جداً وأساسي للتمتع بمتعة جنسية لدى والمرأة والرجل على حد سواء خصوصاً وانه يساعد على تقوية عملية التبويض عند النساء وترطيب المهبل، كما يعزز نسبة انتاج الحيوانات لدى الرجل.

 

– فيتامين B: يساعد الفيتامين B على تعزيز الرغبة والشهوة الجنسية لدى الرجل والمرأة، ومن هنا تعد المأكولات الغنية بهذا النوع من الفيتامينات ضرورية لمن يعانون من مشاكل البرود الجنسي.

 

– فيتامين E: ان هذا النوع من الفيتامينات يعمل على تنشيط الدورة الدموية في الجسم ما يزيد من نسبة انتاج الهرمونات المسؤولة عن الرغبة الجنسية في الجسم، وتحسين القدرة على ممارسة العلاقة الحميمية.

 

– فيتامين C: ان قدرة الفيتامين C الموجود في كثرة في الحمضيات يساعد على زيادة تدفق الدم، وهذا أمر مهم جداً للانتصاب عند الرجل مما يؤدي الى تمدد العضو ويساعد الغشاء المحيط بالنسيج الإسفنجي على احتباس الدم داخل العضو الذكري مما يعطيه قدراً من الصلابة لضمان حياة جنسية فعالة.

 

– المغنيسيوم: يساعد المغنيسيوم الجسم على الإسترخاء كما أنه يساهم في انتاج الهرمونات الجنسية. لذلك سيساعدك هذا المعدن على تقوية الرغبة الجنسية وتحسين الأداء الجنسي.

 

– الزنك: يساهم معدن الزنك في تعزيز مستوى هرمون التستوستيرون في الجسم، ما يساعد على إشعال الرغبة الجنسية لدى المرأة والرجل.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *