“فيديو”: وصلة سب وضرب من لجين عمران لرامز جلال بعد إغماء مهيرة عبدالعزيز

0

انهالت الاعلامية السعودية لجين عمران، بالضرب والسب على الفنان رامز جلال، في برنامجه “رامز بيلعب بالنار” عبر فضائية “إم بي سي مصر” مساء الاثنين.

 

وقالت لجين عمران، عقب اكتشفها المقلب بعد كشف رامز عن واجهه بسبب فقد مهيرة عبد العزيز للوعي: ” يا حيوان ..انت معندكش إحساس ..إنت لما تموت ما في حد هيزعل عليك.. أنا بكرهك .. لازم حد يموت في مقلب ترتاح نفسين”.

 

فيما سخر رامز جلال من الإعلاميتين السعودية لجين عمران، والإماراتية مهيرة عبد العزيز. وقال جلال: “المفروض الوحدة تقعد في البيت وتربي اولادها ، لكن دول يصحوا الصبح يروحوا الاستوديو ، يضربوا الباروكة ويعلقه على المصائب في العالم العربي”

 

واستضاف رامز في ثامن حلقات برنامجه الإعلاميتين السعودية لجين عمران، والإماراتية مهيرة عبد العزيز. وتدور فكرة البرنامج حول استضافة نجم كبير لإحدى المهرجانات في المغرب، حيث يتم حجز غرفة فاخرة بفندق 7 نجوم للنجم، على أن يقوم بعمل حوار صحفي على هامش الفعاليات. وفق ما نشره موقع مزمز السعودي.

 

وأثناء الحوار يشتعل حريق صغير سريعًا ما يكبر، ويتدخل رجل الإنقاذ الذي يرتدي ملابسه رامز جلال لإخراج النجم لسطح المبنى الشاهق، وفي الطريق لسطح المبنى يتم مفاجأة النجم بحرائق وانفجارات قوية، حتى يصل للسطح.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More