الرئيسية » أرشيف - المجلة » “سيقشعرّ بدنكم” .. 5 أشباح مُرعبة تم تصويرها في الواقع!

“سيقشعرّ بدنكم” .. 5 أشباح مُرعبة تم تصويرها في الواقع!

(وطن – خاص) هناك الكثيرُ من الناس الذين يدّعون انهم شاهدوا أشباحاً، بينما يقول آخرون إنهم صوّروهم، ومن الواضح أن هناك الكثيرُ من أشرطة الفيديو المزيّفة على شبكة الانترنت في هذا الإطار.

 

واليوم نستعرض أبرز هذه الاشرطة التي حيّرت الناس وأثارت الجدل، ليأتي دوركم في الحكم عليها:

 

يعرض الفيديو المنشور على “يوتيوب” 5 مشاهد تظهر أشباحاً، أولها يُظهر شابين كانا يتفقدان منزلاً مهجوراً وفجأة تلتقط الكاميرا شخصاً غريباً في الطابق العلوي.

 

أما فيديو “شبح الجامعة”، فيظهر حارس أمنٍ جامعيّ، حينما كان يتجول في مبنىً جامعيّ، حيث التقطت كاميراته فجأة شيئاً خارجاً عن المألوف يتمشّى في الأروقة، ويقول الحارس إن ما رآه هو روح أحد الطلاب الذين انتحروا قبل سنوات .

 

“شبح ديزني لاند” المثير، يُظهر الفيديو الذي سجلته كاميرات المراقبة ضوءاً غريباً يتمشّى في جنبات المبنى، حيث يعتقد العديد أنه شبح ديزني.

 

اما ميترو الانفاق في لندن فهو واحدٌ من اكثر المواقع المسكونة في نظر العديد ممن يؤمنون بهذه الظواهر في بريطانيا، فتاريخ هذا المترو يعود الى أكثرَ من 140 سنة، وكانت هناك العديد من المشاهد والاشباح والاحداث غير المبررة، وتم تصوير فيديو في محطة “نايت بريدج” يظهر شخصّية غامضة لرجل يقفز عن المسارات!.

 

آخر هذه المشاهد للأشباح، هو “شبح موقف السيارات”، حيث التقطت كاميرا مراقبة ما يبدو انه شبحٌ يتجوّل الساعة الثالثة فجراً في موقف السيارات ويقال انه شبحٌ لشخصٍ توفي في نفس المكان بطلقٍ ناري قبل شهرٍ من التقاط الفيديو .

 

شاهد: 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.