طليقة منفذ هجوم “أولاندو” تكشف أسراراًَ عنه

0

وطن – كشفت “سيتورا يوسفي” طليقة ، منفذ  “” الإرهابي أن زوجها السابق مختل عقليًا وكان يعاني من “الاضطراب ثنائي القطب”، وهو أحد الاضطرابات النفسية التي تتميز بتناوب فترات من الكآبة مع فترات من الابتهاج غير الطبيعي مما يدفع الشخص إلى القيام بأعمال طائشة في بعض الأحيان.

 

وقالت “يوسفي” في تصريحاتٍ صحفيّة إن “متين” كان يملك مسدسًا أثناء زواجهما، “وبعد مرور أشهر عدة من الزواج بدأ يضربني جسديًا لأتفه الأمور، وكان يمنعني من التحدث مع عائلتي، فبدأت أقلق على سلامتي معه، منذ ذلك الوقت، لحين أنقذتني عائلتي منه”.كما قالت

 

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تقول طليقته إنها تعرفت عليه عبر الإنترنت، وبعد قصة حب قصيرة انتقلت إلى منزل من غرفتين مملوكًا من عائلة متين في “فورت بيرس”، مشيرةً إلى أنّ أكثر ما أعجبها بمتين هو اتزانه وهدوؤه الذي كان يتحلى بهما في البداية، ولكن سرعان ما تحول ذلك الهدوء إلى عاصفة، ومع مرور الوقت أصبح شخصًا عدائيًا.

 

وعن يوم الحادث قالت: “أيقظني والداي من النوم بشكل مخيف، وأبلغوني أن زوجي السابق متورط في قتل جماعي، بدأت ارتجف وانهمرت عيوني بالدموع على أسر الضحايا والجرحى”. وقدمت “يوسفي” تعازيها لأسر ضحايا وجرحى أورلاندو في نهاية المؤتمر.

 

يشار إلى أنّ حادث “أورلاندو” الذي وقع داخل ملهى في ولاية فلوريدا، خلف 50 قتيلًا و53 جريحًا، ووصف بأعنف مجزرة في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.