الرئيسية » فيديو » بالأدلّة .. مُفكّر يدّعي قُرب يوم القيامة

بالأدلّة .. مُفكّر يدّعي قُرب يوم القيامة

قال الكاتب والمفكر الإسلامي، الشيخ محمد أبو النور إن نهاية العالم «يوم القيامة» اقتربت بالفعل، مشدداً على أنّ من علامات نهاية الزمان “زخرفة وعمران الأرض”.

 

وأوضح “ابو النّور” خلال برنامج “مع النبي”: “بالفعل أخذت الأرض في الوقت الحالي زخرفها وبالفعل ظن الناس أنهم قادرون عليها ويسيطرون على الظواهر الطبيعية بعكس الماضي حيث كان الناس يخافون من الظواهر الطبيعية”.

 

وأضاف: “إننا كثيرا ما نسمع الناس تقول ببنا في اخر الزمان، ونهاية الايام، لافتا إلى ان هذه الاحاديث عن نهاية الزمان دائما ما تسمعها في كل عهد وعصر بننا في نهاية الزمان”.

 

ودلل على قوله بالطفرة التكنولوجية التي حدثت في 100 عام الاخيرة، وتغير شكل الارض تمام، موضحا أن الانسان في العصر الحالي اصبح قادراً علي التحكم في المظاهر الكونية والطبيعية.

 

وقال: “أصبحنا الآن نستخدم أحدث وسائل المواصلات بعكس الماضي حيث كانوا يستخدمون الخيل والبغال والحمير وشكل الأرض تغير تماما، وشهدت الأرض زخرفها ودخلت وسائل التكنولوجيا حتى في الكعبة”.

 

وأوضح أبو النور: «إذا حدث ما جاء في الآية وهو أن أهل الأرض طنوا أنهم قادرون عليها أتاها أمر الله ليل أو نهارا وكانت النهاية».

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “بالأدلّة .. مُفكّر يدّعي قُرب يوم القيامة”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.