الرئيسية » الهدهد » فيديو جديد| منفذا عملية “تل أبيب” .. ثقة وبدلات رسميّة والتزام بقوانين السير لنجاح المهمة

فيديو جديد| منفذا عملية “تل أبيب” .. ثقة وبدلات رسميّة والتزام بقوانين السير لنجاح المهمة

وطن – أظهر مقطع فيديو جديد التقطته كاميرات مراقبة، منفذيْ عملية “تل أبيب”، وهما في طريقهما لتنفيذ عمليتهما، التي وقعت مساء الاربعاء في أحد المطاعم التي يرتادها كثير من الإسرائيليين في قلب المدينة، وعلى مقربةٍ مما تسمى بـ “وزارة الدفاع الإسرائيلية”.

 

ويُظهر الفيديو الجديد الشابين “محمد احمد موسى مخامرة وخالد محمد موسى مخامرة”، وهما يسيرانِ بمنتهى الثقة وبرودة الاعصاب في أحد الشوارع، مع التزام فائق بمسارات الطريق الموصلة للمكان ومراعاة لقوانين السير حتى لا يشك بهم أحد ما يؤدي الى تعطيل سير العملية او ربما افشالها.

وقتل في العملية  اربعة اسرائيليين واصابة آخرون جراح بعضهم بالغة الخطورة.

 

وغداة العملية، أمر وزير الجيش الإسرائيلي الجديد افيغدور ليبرمان الخميس بعدم تسليم جثث الشهداء الفلسطينيين الذين يهاجمون إسرائيليين إلى عائلاتهم، كما قال أحد المتحدثين باسمه.

 

من جهته، صرح رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو مساء الخميس أنه جرى اعتقال أحد المتعاونين مع منفذي العملية، ويجري التحقيق معه حالياً، متعهداً بالوصول إلى آخر “المتورطين” بالعملية ومحاسبتهم.

 

هذا وقرر المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر للشؤون السياسية والأمنية (الكابينت) في ختام جلسته الطارئة ظهر الخميس فرض إغلاق وحصار تام على بلدة يطا بالخليل جنوب الضفة الغربية وكذلك سحب تصاريح عائلة منفذي عملية “تل أبيب”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “فيديو جديد| منفذا عملية “تل أبيب” .. ثقة وبدلات رسميّة والتزام بقوانين السير لنجاح المهمة”

  1. الله يرحمهم

    انا اشد ع ايدي الفلسطينيين
    بتلك الطريقه لانها تهلق رعب وفوضى ادى الضهاينة

    خليك مدني واثق الخ
    واحصدهم حصدا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.