الرئيسية » الهدهد » أكاديمي وداعية سعودي: “الرافضة” أسسوا دينا لاستعادة أمجاد المجوس

أكاديمي وداعية سعودي: “الرافضة” أسسوا دينا لاستعادة أمجاد المجوس

“خاص-وطن قال الأكاديمي السعودي الدكتور محمد البراك عضو هيئة التدريس بجامعة أم القرى وعضو رابطة علماء المسلمين في تغريدة له على موقع التغريدات المصغّر “تويتر” “حين تخيل الرافضة صورة علي وأبنائه رضي الله عنهم تخيلوهم مجوسا ليس عليهم سيما العرب دين أسس لاستعادة أمجاد المجوس”.

https://twitter.com/mohamdalbarrak/status/741282466678341632

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع تغريدة البراك حيث قال المستخدم محايدايجابي ابو علي “نحن اهل السنه والجماعه لم اسمع باهل الشيعه والجماعه حتى صلاتهم فرادى”.

وعلّق نايف المنصور المحاضر بكلية العلوم الإسلامية جامعة المدينة العالمية ماليزيا بالقول “وسوف تجد نفس الشبه في الصورة المرسومة للمسيح عيسى عليه السلام لتعرف أن مصدر الخرافة واحد( اليهود)”.

https://twitter.com/naifco2013/status/741287009973587968

يذكر أنّ العلاقة بين رجال الدين السعوديين السنة ونظرائهم من الشيعة جدّا متوتّرة خاصّة مع توتّر العلاقة بين المملكة العربية السعوديّة وإيران.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “أكاديمي وداعية سعودي: “الرافضة” أسسوا دينا لاستعادة أمجاد المجوس”

  1. انت تركت كل الامور وتوجهت فقط لمسألة الصور والشيعة لايعتقدون بالحتم انها للمام علي عليه السلام او لابنائه لماذا لاتتكلم عن دين الوهابية الذي خرجوا به عن الملة وقد كفرهم يومها السنة قبل الشيعة عندما اشركوا بالله ووصفوا له جسماً ، فالمجسمة بحكم العقل والدين هم مشركون لانهم يتصورون جسما لله وحاشى لله من الجسمية ..فمن عقيدة الوهابية ان لله جسماً ينزل به من السماء الاولى الى السماء السابعة ولهم عقائد اخرى منحرفة عن رسول الله ولقد خالف شيخهم ابن تيمية الصحابة في كل مسائله العقائدية …وهو اول من كفر المسلمين في العصر الحديث وبسببه انتشرت عقيدة التكفير لهذا السبب كفره جميع علماء السنة ولاقى مالاقى من جراء ذلك حتى اودعوه السجن ومات في السجن عقابا له على عقيدة التكفير التي يحملها والتي شوهت الاسلام وتسببت بظهور القاعدة وداعش وماعش ……..اذا كنت تسخر من الشيعة لانهم يعتقدون بهذه الصور ،فالشيعة لايؤذون احداً ولايضعون القنابل في الطرقات ولايذبحون ولايسفكون الدماء المحرمة مما تفعلونه انتم …والله ناصرهم في كل معركة يدخلونها لانهم هم الطائفة المنصورة المذكورة في القرآن الكريم..فداعش الذي احتل جميع المدن السنية لم يستطع ان يحتل مدينة شيعية واحدة

    رد
  2. يامحمد ياتوفيق سآتيك من الآخر الفرق بين الرافضة أو الروافض وبين من تصفهم بالوهابية هو ان الوهابية تؤمن بالله وعند الشروع بعمل ما تقول ياألله أما أنتم الرافضة او الروافض تصيحون ياحسين احيانا ياعلي هل هذا هو دينكم ام ان ربكم حسين او علي ؟؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.