الرئيسية » الهدهد » مقتل “أم الشبيحة” مع كبار الضباط في ريف اللاذقية

مقتل “أم الشبيحة” مع كبار الضباط في ريف اللاذقية

(خاص – وطناعترفت مواقع التواصل الاجتماعي، الموالية للنظام السوري بمقتل ضابطين رفيعين في جيش الأسد، قتلا إلى جانب إحدى النساء من كبار الشبيحة، التي تشرف على تقديم الطعام للميليشيات الطائفية الشيعبة في ريف اللاذقية .

 

ونقلت صفحات فيس بوك مؤيدة، ومنها “شبكة أخبار اللاذقية” عن شهود عيان تأكيدهم، سقوط صاروخ على سيارة كانت تقل عدداً من عناصر وضباط النظام السوري في ريف اللاذقية الشمالي، ما أدى إلى مقتل الملازم أول “مضر الشيخ”، وكل من العميدين “مضر جوري” ونظيره “لواء غسان بشارة”.

 

كما نعت شبكات اخرى المهندسة “سهام الشبل” الملقبة بـ “أم العسكر”، والتي تشرف على ما يسمى بفريق “نحيا معن” الذي يعتبر كمطبخ ميداني للميليشيات النظامية في ريف اللاذقية.

 

ونقل موقع “آرانيوز” عن الناشط “عمار العلي”، من أبناء جبل التركمان في ريف اللاذقية، قوله “إن فصائل المعارضة المسلحة تمكنت من قتل مسؤولة ميليشيا الدفاع الوطني في مدينة اللاذقية المهندسة سهام الشبل، بالإضافة لتمكنهم من قتل ثلاث ضباط برتب عالية عرف منهم العميد لواء بشارة والعميد مضر جوري”.

 

وأشار إلى أنّ “مقتلهم جاء نتيجة استهداف فصائل المعارضة المسلحة سيارتهم بصاروخ حراري مضاد للدروع، وذلك أثناء قيامهم بجولة تفقدية بالقرب من بلدة ربيعة في جبل التركمان”، في حين أكد العلي أن “عدداً من عناصر قوات النظام أصيبوا نتيجة الاشتباكات التي جرت بين قوات النظام وفصائل المعارضة عقب استهداف السيارة”.

 

وتعد سهام الشبل من أهم القيادات في ميليشيا الدفاع الوطني وعليها يعتمد النظام في تسيير الميليشيا بالإضافة لاعتماده عليها في الحشد والتسليح لتلك الميليشيا، وهي المسؤول الأول عن توزيع المبالغ المالية والرواتب التي يتقاضاها عناصر الميليشيا.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مقتل “أم الشبيحة” مع كبار الضباط في ريف اللاذقية”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.