الرئيسية » الهدهد » قناة “العربية” تتضامن مع قتلى عملية “تل أبيب” الفدائية على طريقتها الخاصّة!!

قناة “العربية” تتضامن مع قتلى عملية “تل أبيب” الفدائية على طريقتها الخاصّة!!

(وطن – خاص) أثارت الصيغة التي أوردتها قناةالعربيّة”، لخبر العملية الفدائية التي وقعت مساء الأربعاء، في مدينة “تل أبيب”، غضب نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي.

 

فقد وصفت “العربية” مع بداية تناقل الأنباء عن العملية، قتلى هذه العملية بأنهم “ضحايا”، بينما وصفت منفذ العملية الفلسطينيّ بأنه “قتيل”!

 

وجاء في منشور “العربية” على “فيسبوك”: “أنباء عن ضحايا في اطلاق نار وسط تل أبيب. الشرطة تنتشر قرب مجمع تجاري بوسط تل أبيب بعد اطلاق نار في المنطقة. انباء عن اصابة وقتل فلسطيني فتح النار قرب مجمع تجاري في تل ابيب”. وكان هذا الخبر الذي نشرته “العربية” مع بداية تناقل الأنباء الأولية للعملية

 

ووصف بعض النشطاء قناة “العربية” بأنها “إعلام الديزل والكاز”، ورآى آخرون أنها “اعلام مأجور”، قائلين إنها قناة “عبريّة” وليست عربيّة.

 

وبنبرة ساخرة كتب أحد المعلقين على منشور “العربية”: “نسيتم ان تكتبوا في السطر الأخير: الفاتحة على أرواح قتلى تل أبيب”.

 

وقال آخر: “ما أبشعهم .. لم يعد لديهم الحد الأدنى من العروبة”.

 

يُذكر أنّ الشرطة الإسرائيلية، قد أعلنت فجر اليوم الخميس عن ارتفاع عدد القتلى في عملية إطلاق النار في أحد المتاجر وسط مدينة تل أبيب إلى 4 إسرائيليين.

 

وكثفت قوات الاحتلال الاسرائيلي، من إجراءاتها التعسفية في محيط بلدة يطا جنوب الخليل بالضفة الغربية المحتلة، وأغلقت مداخل البلدة التي يقطنها أكثر من 120 ألف نسمة، بعد الأنباء التي تحدثت عن أن منفذي العملية هما شابين من البلدة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “قناة “العربية” تتضامن مع قتلى عملية “تل أبيب” الفدائية على طريقتها الخاصّة!!”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.