تقرير إسرائيلي: عبر جيل الاستقلال.. حماس تستعد لإشعال انتفاضة القدس

0

“وطن- ترجمة خاصة”- نشرت القناة السابعة بالتلفزيون الإسرائيلي تقريرا على موقعها الإلكتروني حول الجيل الصاعد في حركة الفلسطينية، موضحة أن أطفال الحركة يجري تدريبهم وإعدادهم بشكل قوي ومتميز حتى يشعلوا فيما بعد على غرار ما حدث قبل ذلك في انتفاضة .

 

وأضاف الموقع في تقرير ترجمته وطن أن حركة حماس تستعد خلال الأيام الجارية لإطلاق التدريبات الخاصة بالجيل الصاعد في المخيمات الصيفية تحت عنوان “انتفاضة القدس”، من أجل زرع الأمل في التحرر بنفوس الأجيال الصغيرة الصاعدة في الحركة الفلسطينية.

 

ولفتت القناة السابعة إلى أن حماس أعلنت عن بدء الاستعداد للتدريبات التي تجريها في المخيمات الصيفية بجميع أنحاء ، موضحة أن هذا المخيم الصيفي الخاص بأطفال حماس، الهدف منه غرس مبادئ وأفكار الحركة في جيل الشباب الصاعد، وتم اختيار انتفاضة القدس كمسمى للتدريب، للتأكيد على أن هؤلاء الشباب هم الذين سيقودون في ذلك اليوم الانتفاضة.

 

واختتم الموقع العبري تقريره بأن سلطات حماس في قطاع غزة تركز سياساتها التعليمية في خلق جيل مؤمن بقيم الجهاد، لذا تسميه حماس بـ “جيل الاستقلال”، الذي سيتولى مهمة تحرير الأراضي الفلسطينية وإقامة الدولة المستقلة، كما أنه خلال هذه المخيمات الصيفية في قطاع غزة، يتعلم الأطفال الكثير عن خفايا الصراع بين الفلسطينيين والإسرائيليين، ويجري التأكيد على عدم وجود دولة تسمى إسرائيل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More