الرئيسية » الهدهد » نائب شيعي يشتم عمر بن الخطاب زاعماً أنه استباح “4000” امرأة في مدينة رسول الله “فيديو”

نائب شيعي يشتم عمر بن الخطاب زاعماً أنه استباح “4000” امرأة في مدينة رسول الله “فيديو”

“خاص- وطن”- كتب وعد الأحمد- بنبرة طائفية بغيضة وحقد تاريخي أسود وصف نائب شيعي في البرلمان العراقي الخليفة عمر بن الخطاب بـ”الفاسق” الذي استباح 4000 امرأة في مدينة رسول الله”.

 

وظهر النائب ومسؤول كتائب الخرساني الايرانية “عدنان الشحماني” ببزة عسكرية تحت قبة “البرلمان العراقي” وهو يقول إن مدينة رسول الله(ص) استبيحت وزنى بها من أرسلهم الخليفة عمر بن الخطاب بأربعة آلاف امرأة بأمر منه-حسب زعمه.

 

وأضاف الشحماني مسقطاً التاريخ على الواقع بأن “الفلوجة وكل الأنبار استبيحت لمدة ثلاثة سنوات استباحة كاملة وسُبيت واعتدي على الكثير من النساء في الفلوجة وأهين وعّذب الكثير من أهلها بنفس الوحشية ونفس القذارة –حسب وصفه– ونفس التاريخ والثقافة ونفس أبناء القوم– يقصد السنة-وأضاف وهو يتوجه للحضور:” هل سمعتم عمن تحدث عن استباحة الفلوجة والأنبار والموصل”.

 

ووصف الشحماني “الحشد الشعبي” بـ”أبناء أمير المؤمنين وبأنهم “أبناء مدرسة خالدة وعظيمة” وسخر الشحماني من نداءات الإستغاثة لحماية الفلوجة من جرائم الحشد الشعبي الذي جاء -كما زعم- لتحرير الأعراض والأرض فبدأ اصوات الصراخ والإستغاثة: أغيثوا الفوجة وافلوجتاه وحتى مشايخ فلسطين وغزة محاصرة من مصر واسرائيل يصرخون وافلوجتاه”.

 

يُشار إلى أن سيرة الشحماني مليئة بالتآمر والإجرام والحقد على سنة العراق فبعد قفزه من سفينة جيش المهدي إثر الخلافات الداخليه التي عصفت بالتيار الصدري شكّل مع مجموعه منشقة من التيار الصدري أمر من فيلق القدس الإيراني. تنظيماً يُدعى “التجمع الوطني”.

 

وتشير معلومات صحفية إلى أن “الشحماني وبعد فترة من تشكيله للتجمع الوطني أي في عام 2007 نزع العمامة وطلب فيلق القدس من الشحماني التوجه إلى إيران لترتيب دوره التآمري والإجرامي، وبعد عودته غدا من القادة الرئيسيين في المليشيات الارهابية في منطقة الرصافة بغداد حيث كان ينفذ عملياته الارهابية في بغداد الجديدة ومنطقة الامين والبياع ومدينة الثورة (الصدر) وحي العامل والشعب كما شكّل بأمر ودعم من فيلق القدس ما عُرف بفرق الموت (المجاميع الخاصة ) لتنفيذ عمليات القتل والخطف والتفجير.

 

وعشية انتخابات مجالس المحافظات دفع فيلق القدس الشحماني أن يخوض العمل السياسي مع الاحتفاظ بمليشياته وذلك لفتح الطريق أمامه للدخول إلى مجلس النواب.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “نائب شيعي يشتم عمر بن الخطاب زاعماً أنه استباح “4000” امرأة في مدينة رسول الله “فيديو””

  1. استمروا يا قادة الدول العربية السنية وتركيا أردوغان في نومكم وغفلتكم بالحضن الامريكي الدافىء والذي يتامر ضدكم مع ايران وإسرائيل وروسيا ومصر والأردن وعمان والإمارات.
    سوف تصحون يوما لتجدون أبناء المتعة من كلاب الشيعة في غرف نومكم والأمريكي سعيد ومبسوط ويصفق ويهلل عندها لن تنفعكم لا اموالكم ولا ذكرى علاقة قديمة بامبراطورية الشر والعهر امريكا، ذكرى علاقة كانت استراتيجية يوما، لكن العاهرة امريكا قررت أن ترميمها وتستبدلها بزواج متعة مع خامنئي.
    المشكلة الكبرى انه حتى الأولاد الصغار في المدارس الابتدائية صاروا يعرفون أن العاهرة أمريكا قد لفظتكم وتقياتكم وأنها استبدلتكم بخامنئي وان العاهرة امريكا صارت لا تنام الا بعدما ترتوي من شرب فضلات خامنئي السائلة و ان الداعرة امريكا لا تصحو إلا بعدما تملأ جوفها من فضلات خامنئي الصلبة والتي تصلها طازجة وغضة.
    صباحا ومساء يحملها الأبله جون كيري إلى النذل السافل الحقير الجبان الكذاب الأكبر أوباما والذي يعتقد انه يتشرف بان يكون بالع وماصص فضلات خامنئي السائلة و الصلبة.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.