الرئيسية » الهدهد » موقع فنزويلي: علماء يكشفون الطريقة التي استخدمت للتخلص من الرئيس الراحل هوجو تشافيز

موقع فنزويلي: علماء يكشفون الطريقة التي استخدمت للتخلص من الرئيس الراحل هوجو تشافيز

(وطن – أ ش أ) قال موقع إعلامي فنزويلي مؤيد لسلطات البلاد، أن علماء فنزويليين حددوا نوعا من أنواع “أسلحة النانو” استخدم للتخلص من الرئيس الفنزويلي الراحل هوجو تشافيز، حسب اعتقادهم.

 

وأضاف موقع “أبوريا” الإعلامي أن الولايات المتحدة الأمريكية ربما تكون متورطة في عملية نقل خلايا مسرطنة إلى جسد تشافيز، وأنها منذ العام 2003، ربما كانت تحضر خطة لنقل شكل ثقيل من السرطان إلى جسم الرئيس الفنزويلي السابق.

 

وأوضح الموقع الفنزويلي ـ حسبما أفادت قناة (روسيا اليوم) الاثنين، أن “أسلحة النانو تستطيع نقل أنواع مختلفة من أجزاء نانوية قد تتسبب بظهور عدد كبير من الأمراض، مثل الاحتشاء القلبي، واضطراب دورة الدماغ الدموية، ووقف التنفس، والخلل العقلي، ومرض الإيدز وغيرها من الأمراض.

 

وأكد أن مثل هذا السلاح ربما استخدم ضد 7 رؤساء لبلدان أمريكا اللاتينية، غير أنه أصاب رئيسين فقط بمقتل، هما الأرجنتيني نيستور كيرشنير (توفي سنة 2010) والفنزويلي هوجو تشافيز، أما بقية الرؤساء فتسني لهم مقاومة المرض، إلا أن وسائل الإعلام الفنزويلية الرسمية، لم تؤكد أو تنفي مثل هذه المعلومات.

 

يذكر أن نيكولاس مادورو الرئيس الفنزويلي الحالي، ونائبه أريستوبولو إستوريس، أعلنا سابقا عن الطابع الاصطناعي للمرض الذي تعرض له تشافيز.

 

جدير بالذكر أن الرئيس الفنزويلي السابق هوجو تشافيز توفي سنة 2013 عن عمر يناهز 59 سنة، في المستشفى العسكري بالعاصمة كاراكاس، بعد صراع طويل مع السرطان الذي اكتشف لديه فى العام 2011.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “موقع فنزويلي: علماء يكشفون الطريقة التي استخدمت للتخلص من الرئيس الراحل هوجو تشافيز”

  1. قتله الاحباط فليس ثمة سبب للسرطان اكثر من الاحباط الشديد والشعور بالذنب وعدم المقدرة على التجاوز او الاعتراف والاعتذار لشعبه الذي وعده بالكثير ولم يحقق له القليل . وعندما ضجر الشعب وبانت الحقيقة ةالفكر المتخلف المستورد لعسكري قاصر يتشدق بالثورة على غرار عسكر العالم المتخلف من جمال عبدالناصر الى القذافي الى اخر مجنون افريقي . شافيز وعبدالناصر والقذافي وامثالهم خدموا الغرب اكثر من غيرهم وجعلوا اوطانهم مكبات استهلاك لسلع الغرب دائمة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.