الرئيسية » الهدهد » موقع إماراتي: هل باتت انتصارات الخيول تصنف على أنها إنجازات للدولة !؟

موقع إماراتي: هل باتت انتصارات الخيول تصنف على أنها إنجازات للدولة !؟

وطن – انتقد موقع “شؤون إماراتيةالأخبار التي تداولها وسائل إعلام حكومية عن انتصارات خيول حاكم دبي محمد بن راشد

 

وقال الموقع: وقوفاً على أبواب شهر رمضان الكريم، و مع اكتظاظ السجون السرية والمعتقلات الأمنية بأحرار الإمارات وشرفائها، ومع تراجع مستمر في مؤشرات الحريات الدولية، تواصل الصحف الإماراتية الرسمية محاولة تضخيم توافه الأمور وتصويرها على أنها إنجازات للدولة.

 

وأضاف الموقع قائلا: آخر هذه الإنجازات المزعومة هو ما نشرته الصحف المحلية واحتفت به بتحقيق خيول الإمارات ما وصف بالإنجاز في أحد سباقات الخيول في المملكة المتحدة، بحضور محمد بن راشد رئيس وزراء حكومة “السعادة والتسامح” وآخرين.

 

ونقلت الصحف خبراً مفاده أنه و بحضور أعمدة الدولة الإماراتية فقد شهد محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة ، حاكم دبي ، فعاليات سباق الديربي الانجليزي للخيول، والذي أقيم على مضمار ابسوم الانجليزي ، بحضور حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي ، وحمدان راشد ال مكتوم نائب حاكم دبي ، والملكة اليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة .

 

وذكر الخبر بان خيول الإمارات قد حققت انجازا هاما في السباق ، تمثل في فوز المهر بوسبوند لمحمد بن عبيد آل مكتوم بالمركز الأول ، وجاءت في المركز الثاني المهرة فاوند ، وحقق المركز الثالث المهر روسبيرج أيضا لمحمد بن عبيد آل مكتوم ، كما وحضر المهرجان احمد بن راشد آل مكتوم والأميرة هيا بنت الحسين، حرم نائب رئيس الدولة .

 

وتحاول الصحف الخاضعة لسيطرة أجهزة الأمن من خلال تسليط الضوء على مثل هذه الأخبار إلهاء الشعب الإماراتي عن حقيقة الأوضاع الحقوقية والاقتصادية المتردية في الدولة، في ظل تزايد التقارير الدولية التي تكشف الوجه الحقيقي للدولة، وتزيح الستار عن قناع السعادة والتسامح المزعوم.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “موقع إماراتي: هل باتت انتصارات الخيول تصنف على أنها إنجازات للدولة !؟”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.