الرئيسية » أرشيف - المجلة » لن تُصدّق ما ترى .. أغرب 5 أشياء وجدت في الغابات!

لن تُصدّق ما ترى .. أغرب 5 أشياء وجدت في الغابات!

(وطن – خاص) لا شكّ أن للغابات أسرارٌ كثيرة، بعضُها تم اكتشافه، والآخر ما زال العلماء والباحثون غيرُ قادرين على فكّ لغزه، وفيما يلي أغرب 5 أشياء وجدت في الغابات:

 

1.القبو: ففي أعماق غابات ألمانيا يوجد هذا القبو الغامض الذي تم تصويرة بواسطة شخص يدعي “إيمجور”، مروراً بالممرات الضيقة، لاحظ عدداً كبيراً من هذة الأبواب الثقيلة تم خلعها بالقوة، ولاحظ كتابات على الحائط مثل “أهلآ ساتان .. أنا أحبك”، وتركت بواسطة الآخرين الذين قاموا بإستكشاف وزيارة الموقع سابقآ.

 

وهذا الممر يقود إلى ساحة كبيرة مغمورة بالمياة، ويعتقد أن السطات قد ردمت كل المداخل إلى القبو لمنع أي تحقيقات إضافية.

 

2.المخلوق: في شهر نوفمبر عام 2015 انتشرت صورة لمخلوق ميت ولزج وغير مكتمل النو وأصبح فيروسياً، فقد إدعت مستخدمة فيس بوك إيجاد هذا المخلوق عند طرف الغابة ناحية بيتها في كاليفورنيا، قبل إكتشاف وجود صرخات عالية غير معروفة في وقت متأخر من الليل لشخص ما أو حيوان قد تم التبليغ عنها من قبل المدنيين، والبعض أعتقد أن هذا المخلوق الذي يشبة الجنين لة علاقة بالأضواء الغريبة والإختبارات العسكرية التي تحدث علي الساحل في هذا الوقت.

 

بالرغم من أن الصورة في محل نزاع إلا أنها حقيقية وتدور الشائعات حوله أنه ناتج من عملية إجهاض لكائن ذو حوافر أو شيء من هذا القبيل.

 

3.التلال حية: في شهر اكتوبر من عام 2015 شخص يدعى “براين نوتال” قام بنشر فيديو لاراضي الغابة  بجوار نهر “أبل” في طمدا، تبدو ولو كانت حيّة وتتنفس ببطئ.وولّد انتشار هذا الفيديو نظرياتٍ عن الارض الحية أو التواجد المظلم للشجرة آكلة اللحوم.

 

وفي الواقع أن الكائنات الفطرية الهائلة تعرف بانها تعيش تحت الارض في بيئات شبيهة لهذه البيئة والاشجاء اكلة الانسان كانت شائعة وتتتردد على مدار التاريخ.

 

4.ufb76: في عام 2012 قام طالب يدعى “ايجور إيفسيف” باستكشاف الغابات المهجورة بموقع ufb76، ووثق هذه البقايا من الاسلاك التي بثت اشارات راديو غامضة من عام 1973 الى عام 2010، وقبل أن تنقل المحطة الرقمية كانت تعرف أنها لأجل الرسائل المشفرة والغريبة مثل الازيز وغيرها من الاشارات، وقبل النقل كان النشاط متزايداً في المحطة والأصوات الغريبة التي كانت تقوم بالتشويش وتحل محل الترددات.

 

5.تلال لها عيون: لسنوات اشيع ان هناك اطفالاً يعيشون في الوديان المخفيّة بالاشجار في نيو ساوث ويلز بأستراليا، وبعد بلاغاتٍ برؤية ذلك عام 2012 قام المفتشون بتمشيط  الغابة لاكتشاف وجود 40 فرداً ينتمون لعائلة فاسدة امتدت الى 4 أجيال يعيشون في قافلتين وحظيرتين وهناك عدد من الخيام المؤقتة بحوزتهم.

 

كان معظم الاطفال يتحدثون بطريقة لا يمكن فهمها ولديهم تشوهات خُلُقيّة بالاضافة الى سلوكهم المنحرف غير القابل للسيطرة، وقيل إنهم قاموا بتشويه الحيوانات.

 

شاهد الفيديو:

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.