الرئيسية » تقارير » رئيس الإمارات المعزول يظهر فجأة في خبر مغادرته البلاد.. إلى جهة مجهولة!

رئيس الإمارات المعزول يظهر فجأة في خبر مغادرته البلاد.. إلى جهة مجهولة!

نشرت وكالة الانباء الإماراتية الرسمية “وام” نبأ مقتضب قالت فيه إن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “المعزول” غادر البلاد في زيارة خاصة إلى خارج الدولة, الامر الذي وضع مئات علامات الاستفهام أمام ذلك الخبر الذي نشرته “وام” دون ذكر تفاصيل أو صورة لمغادرة الرئيس كما تجري العادة.

 

وأكتفت الوكالة الرسمية في ذكر أن ولي عهد أبو ظبي “الحاكم الفعلي” محمد بن زايد كان في وداع الشيخ خليفة إلى جانب عدد من الشيوخ.

 

ولم تنشر الوكالة أية تفاصيل عن الزيارة المفاجئة التي تأتي بعد نحو عامين من تواري رئيس الدولة عن الأنظار وسط انتشار أنباء محلية وخارجية تثير القلق على صحته وسلامته، إذ توحي هذه التقارير بأن رئيس الدولة يواجه تغييبا من جانب شخصيات أمنية وتنفيذية في الدولة منذ عامين، مع تصاعد مؤشرات وعلامات إعفائه من منصبه على الأقل بذريعة مرضه الذي أعلنت عنه الوكالة الرسمية منذ عامين دون أن يتمكن الإماراتيون من الإطمئنان على رئيسهم الشيخ خليفة بن زايد. حسب ما ذكرت تقارير إماراتية.

 

ولم تكشف الوكالة عن وجهته ولأي غرض إن كانت علاجية أو أي هدف آخر، حتى وخلافا لبروتكول الدولة لم تنشر هذه الوكالة أية صور له في المطار أثناء مغادرته، في حين لا تكشف الجهات المعنية عن حالته الصحية رغم اهتمام الإماراتيين بمتابعتها.

 

ومؤخرا وأثناء زيارة أمل القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي لموسكو وصفت وسائل الإعلام الروسية شخصية إماراتية على أنها “الزعيم الإماراتي” إضافة إلى الزعيم الروسي بوتين، وهو وصف لا يطلق إلا على الرئيس، في سياق وصف متانة العلاقات بين بوتين و ولي عهد أبوظبي، وهو الذي يقيم علاقة قوية مع الرئيس الروسي. وفق ما ذكره موقع امارات 71

 

وذكرت تقارير إعلامية إماراتية أن ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد “عزل” الشيخ خليفة من منصبه في انقلاب على السلطة تمهيداً لتوليه رئاسة الدولة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “رئيس الإمارات المعزول يظهر فجأة في خبر مغادرته البلاد.. إلى جهة مجهولة!”

  1. اول شيء الشيخ خليفه الله يحفظه ويرعى ويطول عمرة وعمر ابو خالد الشيخ محمد بن زايد ما اتصور يدور أو يبحث عن منصب هؤلاء الرجال خلقوا ليعشقو تراب الإمارات مو حضرتك جاي تقيم رجال عاهدوا الله على سلامه بلدهم وشعبهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.