الرئيسية » الهدهد » ضاحي خلفان يهاجم العبادي وسليماني ويزفّ خبرا غير سارّ لمتابعي تهريجه

ضاحي خلفان يهاجم العبادي وسليماني ويزفّ خبرا غير سارّ لمتابعي تهريجه

“خاص-وطن قال الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي، إن التاريخ العراقي سيسجل ما وصفه بـ”العار” الذي لطخة الجنرال قاسم سليماني، قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني.

 

جاء ذلك في سلسلة تغريدات لخلفان تابعتها “وطن” على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي، “تويتر” حيث قال “العبادي كيف سمح لسليماني أن يقود جنوده ما ظنناك هكذا!! واحسيناه.. استحوا يا جواد هذا الخمام الإيراني يقودكم.”

وأضاف “سيسجل تاريخ العراق العريق هذا العار الذي لطخه سليماني بسمعته.. يدوس سليماني تراب العراق فضيحة.. العراق لن تعود كما كانت ستكون ثلاث دول أكراد ولهم دولة سنة ولهم دولة شيعة ولهم دولة تحت الوصاية ألفارسية.”

وتابع “إيران في وضعها الحالي دولة عصابات إرهابية وعصابات مافيا”.

ودعا خلفان إلى إنشاء محكمة جنايات خليجية قائلا “علينا أن ننشئ محكمة جنايات خليجية تحاكم كل الذين أجرموا وارتكبوا جنايات وعمليات إرهابية بحق أهلنا.”

وأكّد خلفان أنّ “العجيب أن إيران هيجت شيعة العراق وشيعة اليمن وبعض الدول الخليجية وتعزف على الطائفية…هي مستريحة والأوطان العربية في خلافات مذهبية”.

وأضاف نائب رئيس شرطة دبي داعيا على إيران وميليشياتها “حسبي الله ونعم الوكيل على الفرس اللهم ارنا فيهم ما يمزق شملهم.”

وأوضح خلفان أنّ الإنسان لو نظر من حوله لوجد أن إمبراطورية الخميني احتلت صنعاء وبغداد ودمشق وجنوب لبنان….

وعن تفسيره للتشيع وعلاقته بالفارسية قال خلفان ” س : ما هو التشيع لعلي بن أبي طالب رضي عنه؟ إنه موقف سياسي لا ديني يؤيد أحقية ولاية الحكم بعد رسول الله لأبي طالب. لذلك كل الشعوذات الفارسية خارج مفهوم التشيع لعلي.”

وأضاف مستدركا “أما خرابيط الشيعة التي نراها فهي ليست من الإسلام في شئ ولم يفعلها علي كرم الله سمعته من أفعال ترتكب اليوم باسم التشيع له.”

وفي آخر تغريداته زفّ خلفان خبر غير سارّ لمتابعي تهريجه حيث كشف أنّه احتراما لشهر رمضان الكريم أتوقف عن التغريد من اليوم وحتى أول أيام عيد الفطر المبارك وكل عام وأنتم بخير.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “ضاحي خلفان يهاجم العبادي وسليماني ويزفّ خبرا غير سارّ لمتابعي تهريجه”

  1. هذا المعتوه يقول : انا اخاف الله فقط في شهر رمضان !!! إذا كان يدعي أنه يقول الحق، فماذا يصمت في شهر رمضان ، ام السيئات فقط مسموح بها خارج شهر رمضان ؟!!!

    رد
  2. السؤال الذي تسأله الجماهير ألعربيه والهنديه من أين حاء خلفان بهذه النياشين التي على صدره وفي أي معارك خاضها وهو الذي لم يخض الا معركة حماية المومسات في فنادق دبي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.