الرئيسية » الهدهد » قناة “العالم” الإيرانية “تفبرك” حوارا مع أمير قطر السابق ينتقد فيه السعودية

قناة “العالم” الإيرانية “تفبرك” حوارا مع أمير قطر السابق ينتقد فيه السعودية

وطن- خاص”- فبركت قناةالعالم” الإيرانية حوارا نسبته إلى صحيفة “الآن” الكويتية الموالية لإيران وذكرت فيه أن أمير قطر يشن هجوما صاعقا على السعودية على خلفية حربها ضد الحوثيين في اليمن.

 

وتابعت “وطن” موقع “الآن” الكويتي ووجدت خبرا عن لقاء مزعوم ومفبرك يناقض قول الأمير سابقا بأن الله أرسل الملك سلمان لانقاذ اليمن واعادة الشرعية .

 

ومما جاء في الخبر أن أمير دولة قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة هاجم السعودية بشدة متهما اياها بالتعبئة لتحميل غطرستها على العالم العربي وهي تقتل إخواننا بل شنت عدوانها ضد من يخدمها من الشعب اليمني.

 

ونسب موقع العالم الحوار لموقع جريدة الآن الإلكترونية وقال ان أمير دولة قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني قال في مقابلة أجراها مراسل الجريدة معه، لم يعرف التاريخ منذ سنوات خوض العرب معارك يقتلون فيها إخوانهم العرب ولكن هناك تعبئة تألفت على مدار سنتين في السعودية المدعية لزعامة العالم العربي لتحمل غطرستها عليه وهي تقتل إخواننا بل شنت عدوانها ضد من يخدمها من الشعب اليمني.

 

وهي ليست المرة الأولى التي تلجأ فيها القناة الإيرانية إلى نشر أخبر مفبركة ضمن حرب إعلامية تخوضها ضد دول الخليج بعد شنها حرب ضد الإنقلاب الحوثي في اليمن

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “قناة “العالم” الإيرانية “تفبرك” حوارا مع أمير قطر السابق ينتقد فيه السعودية”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.