قناة “العالم” الإيرانية “تفبرك” حوارا مع أمير قطر السابق ينتقد فيه السعودية

1

“وطن- خاص”- فبركت قناة “العالم” الإيرانية حوارا نسبته إلى صحيفة “الآن” الكويتية الموالية لإيران وذكرت فيه أن أمير قطر يشن هجوما صاعقا على السعودية على خلفية حربها ضد الحوثيين في اليمن.

 

وتابعت “وطن” موقع “الآن” الكويتي ووجدت خبرا عن لقاء مزعوم ومفبرك يناقض قول الأمير سابقا بأن الله أرسل الملك سلمان لانقاذ اليمن واعادة الشرعية .

 

ومما جاء في الخبر أن أمير دولة قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة هاجم السعودية بشدة متهما اياها بالتعبئة لتحميل غطرستها على العالم العربي وهي تقتل إخواننا بل شنت عدوانها ضد من يخدمها من الشعب اليمني.

 

ونسب موقع العالم الحوار لموقع جريدة الآن الإلكترونية وقال ان أمير دولة قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني قال في مقابلة أجراها مراسل الجريدة معه، لم يعرف التاريخ منذ سنوات خوض العرب معارك يقتلون فيها إخوانهم العرب ولكن هناك تعبئة تألفت على مدار سنتين في السعودية المدعية لزعامة العالم العربي لتحمل غطرستها عليه وهي تقتل إخواننا بل شنت عدوانها ضد من يخدمها من الشعب اليمني.

 

وهي ليست المرة الأولى التي تلجأ فيها القناة الإيرانية إلى نشر أخبر مفبركة ضمن حرب إعلامية تخوضها ضد دول الخليج بعد شنها حرب ضد الإنقلاب الحوثي في اليمن

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. فاطمة محمد يقول

    لا أستغرب من فبركت قناة العالم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More