الرئيسية » الهدهد » دريد لحام: “نقبّل أقدام الحشد الشعبي و (المشروع البعثوهابي) متوقف على الفلوجة”!

دريد لحام: “نقبّل أقدام الحشد الشعبي و (المشروع البعثوهابي) متوقف على الفلوجة”!

(خاص – وطننشر حساب منسوب للممثل السوري، “دريد لحام” المعروف “بغوار الطوشة”، سلسلة تغريدات حول المجريات الدامية في العراق، واصفاً الحشد الشعبي الشيعي الذي يحاصر المدنيين في المدن العراقية بـ”الرجال الأبطال”، والمجازر المرتكبة في الفلوجة بـ”التطهير”.



ولم تختلف تغريدات “لحام” كثيراً، عن تصريحاته في وسائل الإعلام، كما أنه لم يبذل أي جهد في إغلاق الحساب المزيف، الذي ينشر تغريدات تثير الجدل، بالرغم أنه نفى سابقاً امتلاكه لأي حساب رسمي في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب “لحام” في إحدى تدويناته، مغازلاً الميليشيات الطائفية بما فيها الحشد الشعبي: “أحنه زلم عل صعاب، أحنه صيت البحر لو طگ روجه، ذوله زلمك ياعلي نار وتصول، اليوم تحرك صفحة الفلوجه”.

وأضاف في تغريدة أخرى: “نُقبل أقدام الجيش العراقي والحشد الشعبي، ربنا معاكم يا أبطال، وعقبال تطهير كل شبر في عراقنا الحر العظيم” مضيفاً وسم ‫#‏اليوم_تويتر_عراقي‬ إلى غالبية تغريداته.

 

ونقل الحساب الذي يدعي أنه لغوار الطوشة عن الصحفي الأميركي “نيد باركر” قوله: “50 % من مقاتلي داعش سعوديون جاؤوا إلى العراق بغرض تفجير أنفسهم”، وعند التدقيق في هذا التصريح لوحظ أنه قديم جدا يعود من بداية هذا العام.

وغرد “لحام” في ذات السياق قائلاً: “لا استغرب احتجاج السعودية على مساعدة الخبراء الايرانيين لنا في تحرير مدننا لان الدواعش خريجو المدارس الوهابية التي تمولها”.

كما هاجم القنوات الإعلامية التي تنقل أخبار المجازر اليومية بحق العراقيين مغرّداً: “بعد اقتراب تحرير الفلوجة بدأت الماكنة الاعلامية لداعش تعمل بالطعن بالحشد والجيش وكل القوات المحررة فتصدو لها ياشباب العراق”.

وكتب أيضاً: “المشروع البعثوهابي في العراق متوقف على حرب الفلوجة وهذا ما يجعلهم يستتقتلون في الكذب والتضليل وهو أقصى مايستطيعون عليه”.

وتابع هجومه على الإعلام الذي يسلط الضوء على معاناة العراقيين، وانتهاكات الحشد الشعبي بحقهم، قائلاً: “في المعارك أبطالنا يحررون أرضنا داخل العراق، ونحن هنا نحرر عقول إخوتنا العرب من كذب الإعلام عليهم”.

الجدير بالذكر، أن تصريحات دريد لحام في وسائل الإعلام المرئية لاتختلف كثيراً، عن الحساب الذي يدعي أنه رسمي ويغرد باسمه، كما أنه لم يحاول إطلاقاً إغلاقه، واكتفى بالإنكار عن ملكيته لأي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “دريد لحام: “نقبّل أقدام الحشد الشعبي و (المشروع البعثوهابي) متوقف على الفلوجة”!”

  1. كم هي الحقيقة مؤلمه ولكن لابأس في هذا المهم
    نقول كما قيل
    جزا الله الشدائد كل خير عرفت بها عدوي من صديقي
    فرغم ألم المعاناة وشدة الإجرام الرافضي الصفوي وحقدهم على أهل السنة والجماعة فلابد أن يحصدو مازرعو من إجرام وقتل وحرق وكل فعل مخزي سيدفعون ثمنه

    رد
  2. نقول كما قال الشاعر …
    من بد صهيون بدتنا صهاينا ..
    هذا النكرة المدعو دريد بن لحام أظهر لنا دجله وخسته قبح الله وجهه … ونقول له ولأشكاله “من فرح بمصيبة المسلمين فليراجع اسلامه , طبعا هذا اذا كان ينتمي للمسلمين هذا المعتوه ” لانه سوف يلقى ما يحزن فؤاده ويدمي قلبه .

    حسبنا الله ونعم الوكيل ..

    رد
  3. سقط الوهم الوهابي … شكرا للجيش العراقي والحشد الشعبي … تسقط قناة الحقيرة واللعنة على كل من يؤيد داعش

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.