الأربعاء, ديسمبر 7, 2022
الرئيسيةحياتنااتّبع هذه النصائح الـ5 لكي تبدو أصغر من عمرك بخمس سنوات

اتّبع هذه النصائح الـ5 لكي تبدو أصغر من عمرك بخمس سنوات

- Advertisement -

إذا كنت تسعى لأن تظهر بمظهر الشّباب، بعيداً عن اللجوء الى عمليات التجميل، تقدم لك صحيفة “ديلي ميل” البريطانية 5 نصائح لتبدو أصغر من عمرك بخمس سنوات، وهي:

 

1- تناول الأطعمة التي تحتوي على البروتينات: مثل اللحوم والأسماك كما ينبغي الحصول أيضا على القيمة الغذائية الموجودة في الخضراوات.

- Advertisement -

 

2- تناول أطعمة تحتوي مضادات الأكسدة: مضادات الأكسدة لها دور كبير في حماية الجلد من علامات السن، ومن أشهر مضادات الأكسدة فيتامين C، الذي يتواجد في الليمون والبرتقال واليوسفي والجريب فروت والجوافة.

 

- Advertisement -

3- تناول الأطعمة التي تحتوي على الأوميجا 3 والأوميجا 6 وهي الأطعمة التي من بينها السمك، ووجود مثل هذه النوعية من الأحماض الدهنية له دور كبير في المظهر الذي يبدو عليه الجلد.

 

4- لا سكريات: كثرة تناول الحلويات والمواد الغذائية التي تحتوي على السكر تتسبب في فقدان المرونة الخاصة بالجلد، وبالتالي فقد تسبب السكريات ظهور التجاعيد.

 

5- تناول الأطعمة التي تحتوي على عنصر الزنك: لما للزنك من دور كبير في إضفاء مزيد من الحيوية على الجلد، ومن أشهر الأطعمة التي تحتوي على الزنك البيض واللوبيا.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث