الرئيسية » فيديو » عناصر “الحشد الشعبي” يهينون جثثاً ويأكلون “كعك ولحم” عليها!

عناصر “الحشد الشعبي” يهينون جثثاً ويأكلون “كعك ولحم” عليها!

(وطن – خاص – وعد الأحمد) تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو لعدد من عناصر جيش الحشد الشعبي الذي يقاتل لصالح الحكومة العراقية وهم يجلسون القرفصاء إلى جانب بعض الجثث التي لم تتضح هويتها ووضعوا كيس خبز فوق ساقي أحد القتلى.

 

وبدأ أحدهم يقول وهو يمضغ الأكل: “صرلنا ناكل كعك على زمن داعش على عنادهم” ويُسمع أحدهم يقول “ولادة الإمام المهدي” ذولي هدية لاهم”، ويردد آخر:”يقولون الشيعة تخاف”.

 

وأضاف بنبرة مقززة وهو يمضغ لقمة في يده: “لحم مشوي وكعك” في إشارة إلى أجساد القتلى التي طال الحريق أجزاء منها.

 

وتابع قائلاً: “أجانب يقولون ماكو أجانب هذول القناصين”. ويقول آخر يضع عصابة خضراء-وهي شعار ميّز مليشيا الحشد الشعبي- هذا ثار الشهيد حسين الأمجد وشهداء بدر واللواء الرابع”.

 

وكان مصدر عسكري في قيادة عمليات الأنبار قد قال- وفق ما نقلت محطة bbc الأمريكية إن “الجانب الأميركي عبّر عن امتعاضه من تجاوزات الحشد الشعبي في معركة الفلوجة التي بدأها الجيش العراقي لاستعادة المدينة من قبضة تنظيم الدولة الإسلامية”.

 

وأشار إلى إن “قادة الحشد العشائري الذين حضروا الاجتماع عبّروا عن انزعاجهم من تصرفات الحشد الشعبي، ولا سيما أنها ضد التعهدات التي قدمتها القيادات العراقية والأميركية قبل انطلاق المعركة”.

 

وكانت الفلوجة -التي تقع على مسافة تقدر بنحو خمسين كيلومترا من بغداد- أول مدينة سيطر عليها تنظيم الدولة في يناير/كانون الثاني 2014. وقبل الحرب الدائرة حاليا كان نحو ثلاثمائة ألف شخص يعيشون في المدينة الواقعة على نهر الفرات والتي سطرت أروع صفحات البطولة والكفاح أثناء الغزو الأمريكي للعراق.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “عناصر “الحشد الشعبي” يهينون جثثاً ويأكلون “كعك ولحم” عليها!”

  1. لن تدوم جرائمكم وسيفعل بكم مثل مافعلت أيديكم المجرمه وصدقو أو لا تصدقوا إقترب الوعد وقرب لحظة عودتكم إلى جحوركم ياابناء المتعه ياروافض ياعبدة النار يااخوان المجوس

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.