الرئيسية » أرشيف - المجلة » إحداهن أُجبرت على التصوير “عارية” .. 6 فنانات تعرضن للإختطاف

إحداهن أُجبرت على التصوير “عارية” .. 6 فنانات تعرضن للإختطاف

تعرضت بعض الفنانات لحوادث خطف؛ لتصفية حسابات ربما أو للابتزاز، فكانت بسبب شهرتهن التي تجذب العصابات لهن تارة، وانتقام منافسيهن منهن تارة أخرى، ووقتها لم يشفع لهن بريق الشهرة من مواجهة ذلك القدر، الذي كان على وشك أن يودي بحياتهن، بحسب “التحرير” ومن أبرزهن:

 

1.مايا دياب: روت الفنانة اللبنانية مايا دياب ولأول مرة تفاصيل خطفها خلال لقائها مع الإعلامية هالة سرحان، قائلة إنها كانت تقل رفيقها إلى منزله بسيارتها وأثناء عودتها تفاجأت بسيارتين فيهما شباب يلاحقونها، فحاولت أن تدعهم يمران لكنهم أوقفوها وقاموا باختطافها بسيارتها وهدداها بالقتل بالمسدس، واكتشفت بعدها أن واحد من الرجال كان زعيم عصابة وعلى خصره حزام ناسف، وبعد تسعة ساعات وجدت نفسها على طريق طويل مليئ بالسيارات ولا تزال حتى اليوم لا تدري لماذا تركها الخاطفون وما كان سبب اختطافها.

 

2.شمس: اثناء لقائها مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج “العاشرة مساءً” كشفت المطربة الكويتية شمس عن تعرضها لمحاولة اختطاف من قبل تنظيم “داعش” الإرهابي، قائلة: “جاء الشخص الذي أراد اختطافي وسألني أبوكي فين فقلت له أنا يتيمة”، فقال لي: “لي لقاء مع أبوكي في المنام”، وقال لشخص آخر: “لا تؤذيها لأنها يتيمة.. وحرام إنك تضرها.. وعلشان كده بقولك اركبي الطائرة ومترجعيش البلد دي تاني”.

 

3.سلاف فواخرجي: تعرضت الفنانة سلاف فواخرجي للخطف من قبل خادمتها التي كانت تنوي تسليمها للجيش الحر في سوريا بسبب مواقف سلاف المؤيدة للنظام السوري.

 

واستندت “فواخرجي”، على عدة دلائل في اتهامها للخادمة، وأهمها أنها عثرت على جهاز اتصال متطور جدًا في حوزتها، إضافة إلى مبلغ كبير من الدولارات، مؤكدة أنها كانت تدبر لاختطافها لصالح الجيش الحر، وخاصة أن أبناء عمومة الخادمة ينتمون للجيش الحر، الذي تأسس في سوريا على خلفية الأحداث الدامية ليقاتل ضد الجيش السوري النظامي.

 

4.منار: فجرت الفنانة اللبنانية منار قنبلة من العيار الثقيل بعد إعلانها في بيان رسمي بمؤتمر صحفي عقدته في بيروت، اختطافها وهي برفقه مدير أعمالها وتشويه وجهها بماء حارق وإجبارها تحت تهديد السلاح على خلع ملابسها وتصويرها عارية.

 

5.منة فضالي: تعتبر واقعة اختطاف الفنانة منة فضالي أشهرهم، فبعد خروجها من أحد “المولات” الشهيرة بمنطقة الشيخ زايد، قام مجموعة من الأشخاص باقتحام سيارتها تحت تهديد الأسلحة البيضاء ولم تتمكن فضالي من الاستغاثة بأيٍّ من المارة بعدما تملّكها الرعب وهي تحت التهديد، وأجبروها على قيادتها والاتجاه إلى طريق مدينة 6 أكتوبر، وعندما وصلوا إلى منطقة مهجورة قاموا بالاستيلاء على سيارتها وحقيبتها التي كانت تحتوي على هواتفها النقالة وحافظة نقودها بالكامل وتركوها بمفردها في حالة من الرعب والفزع.

 

6.إيمان سلامة: تعرضت الفنانة الشابة إيمان سلامة لمحاولة اعتداء من قِبل 6 أشخاص مجهولين مستقلين “توك توك” وقاموا بتكسير زجاج سيارتها الخلفي إلا أن السائق تمكن من الهرب وأصيبت الممثلة وتم نقلها إلى المستشفى.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.