تظهر أكثر من فنانة على شاشة في شخصية الراقصة ،وبالتالي ستكون بدلة الرقص جزء رئيسي من الدور ،لكنهن حاولن الظهور بشكل محتشم قدر الإمكان خاصة مع عرض المسلسلات في شهر الكريم.

 

علا غانم
تجسد دور راقصة في مسلسل «الخروج» وهي فتاة اسكندرانية تعمل راقصة تحت إدارة أحد القوادين الذى يعذبها طول أحداث المسلسل.

 

«الخروج» بطولة شريف سلامة وظافر عابدين ودرة ونورهان ورشا مهدى ومن تأليف محمد الصفتى وإخراج ماندو العدل.

 

صبا مبارك
صبا تجسد دور راقصة لأول مرة فى أحداث مسلسل «أفراح القبة» المأخوذ عن رواية الكاتب نجيب محفوظ ويخرجه محمد ياسين ويشارك فى بطولته منى زكى وإياد نصار وتدور أحداثه داخل إحدى الفرق المسرحية فى حقبة السبعينيات. وفق موقع لها.

 

روجينا
تقوم بدور راقصة في أحداث مسلسل «الطبال» أمام أمير كرارةو ريم مصطفى ووليد فواز ونبيل عيسى وأحمد صيام ومن تأليف هشام هلال وإنتاج دينا كريم.

 

كوكي شقيقة روبي
تلعب دور راقصة فى ملهى ليلى بأحداث مسلسل «ونوس» ليحيى الفخرانى تدعى «معالى» وهو الملهى الذى يتردد على ونوس وتتطور الأحداث إلى أن تمتلك هذا الملهى مشيرة إلى أنها تجسد هذا الدور لأول مرة فى حياتها الفنية.

 

مسلسل «ونوس» بطولة هالة صدقى وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوى ودنيا عبدالعزيز ومحمد شاهين وهياتم وتأليف عبد الله كمال وإخراج شادى الفخرانى.

 

عايدة رياض
تجسد دور راقصة بديلة لوسى فى أحداث مسلسل «ليالى الحلمية6» الذي يشارك فى بطولته إلهام شاهين وصفية العمرى وهشام سليم ومحمد رياض ودرة ومن إخراج مجدى أبو عميرة.