الرئيسية » الهدهد » الرئيس عباس يفتتح شارع محمود عباس ونشطاء الفيس بوك “سخروا منه”: كمن يعمل “لايك” لنفسه

الرئيس عباس يفتتح شارع محمود عباس ونشطاء الفيس بوك “سخروا منه”: كمن يعمل “لايك” لنفسه

أثار الرئيس الفلسطيني محمود عباس موجة سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تناقل نشطاء صورا له خلال افتتاح شارع جديد في مدينة بيرزيت برام الله، ولكن يبدو أن الأفكار الإبداعية لأعضاء لجنة اختيار أسماء الشوارع قد نفدت فقرروا تسمية الشارع على اسم الرئيس الفلسطيني نفسه.

 

سارع المعارضون الفلسطينيون للرئيس عباس إلى مشاركة الصورة وإطلاق النكات على حساب الرئيس. على صفحة الفيس بوك الساخرة “مش هيك” نُشرت صورة عباس وقد كُتب تحتها: ” زي اللي بكتب منشور وبحط لايك لحالو”.

الاعلام الاسرائيلي رصد الفيس بوك جيداً مراقبا صفحة فادي السلامين الذي يطلق على نفسه ناشطا سياسيا الذي طلب من متصفحي موقع التواصل الاجتماعي طرح اقتراحات لاسم بديل لشارع محمود عباس، ووردت من بين الاقتراحات الأسماء التالية: شارع علي بابا، خود وعطي (من مسلسلة باب الحارة)، شارع الموساد، وقد اقترحت متصفحة متفائلة بشكل خاص تسميته بـ “شارع السلام”.

 

تنضم النكات حول افتتاح شارع محمود عباس إلى سلسلة أخرى من النكات حول نجومية عباس الذي صرح أيضًا في الآونة الأخيرة أنه يجب الاستماع إلى الموسيقى الإسرائيلية، وذكر المغني الإسرائيلي موشيه إلياهو.

 

بالأمس فقط، شارك عباس في مراسم افتتاح المتحف الفلسطيني الأول، في بير زيت أيضًا، والذي أفتتح فارغًا- دون أية معروضات، في أعقاب الصراعات الداخلية بين موظفي المتحف وإقالة مديرهم قبيل الافتتاح بفترة قصيرة. حسب ما ذكر موقع المصدر الاسرائيلي.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الرئيس عباس يفتتح شارع محمود عباس ونشطاء الفيس بوك “سخروا منه”: كمن يعمل “لايك” لنفسه”

  1. على النعمه انك ومن معك واطيين وزباله تفتتح شارع بإسمك يارخيص ولك إفتح مطار يا أبوالسلام يامفاوض يابطل يامحرر الآقصي ، الظاهر انها أخر أيامك ونقول شارع المرحوم عباس .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.