الرئيسية » الهدهد » ‫#‏احكيلنا_عن_فلسطين‬ .. مغردون: ماذا نحكي عن تخاذل الجميع أم تواطئ الكثيرين ؟!!

‫#‏احكيلنا_عن_فلسطين‬ .. مغردون: ماذا نحكي عن تخاذل الجميع أم تواطئ الكثيرين ؟!!

“خاص- وطن”-أطلق منتدى فلسطين الدولي للإعلام والتواصل، الأربعاء، مؤتمره الثاني في مدينة اسطنبول التركية بمشاركة العشرات من الصحفيين الفلسطينيين والعرب.

 

وأطلق المؤتمر وسمين على مواقع التواصل الاجتماعي #احكيلنا_عن_فلسطين وهاشتاغ ‫#‏فلسطين_في_الاعلام‬ حصدا اكثر من 47 مليون مشاهدة حتى الآن.

 

حول ذلك غرد الناشط السياسي توفيق حميد قائلاً: “قضية فلسطين ظلمت في المحافل الرسمية والشعبية العربية، وتخاذل الجميع عن نصرتها بل وتواطؤ البعض في الضغط على شعبها”.

كما وغرد الناشط رضوان الاخرس: “عن شوقنا لها والحنين، عن ترابها المروي بدم الثائرين، عن قدسها مهوى أفئدة المؤمنين، عن زهرها والياسمين، عن جرحها الغائر من سنين”.

وكتبت فريدة محمد قائلةً: “في حرب غزة القادمة ستواجه خليطا بين الكفار والمنافقين اما المنافقون فهم الامارات ومصر والسعودية، واما الكفار فهم اسرائيل”.

أما ربعاوية حمساوية، غردت قائلةً: “يهاجمون المقاومة رغم أن المقاومة هي نجاة فلسطين يهاجمون المقاومة حتي تصبح فلسطين مرتع لبني صهيون”.

 

وغرد أسامة جادو قائلاً: “هى قضية كل عربى، كل مسلم، كل انسان حر، قبل ان تكون قضية الفلسطينية، تغريدك من اجلها شرف، ونصرتها فريضة “.

فيما غرد عبد الله الجزار: “احكيلك عن أطفال لما سألوهم عن مصر، اخجلونا بكلامهم ؟؟ ولا أحكيلك عن الأمهات اللي كل واحده منهم بأمه بحالها !!”.

وأضاف الجزار في تغريدة أخرى: “أتقولون #احكيلنا_عن_فلسطين هي اغتيال الفرحة من وجوه الأطفال.. فقدان الحنان والأمان بوجه الأجيال.. ونسيان الضحكة.. والبسمة.. في زمن الاغتيال”.

يذكر أن المؤتمر ناقش على مدار يومين، “التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية في ظل التغير الكبير والتحولات التي يشهدها عالم الإعلام، وكيفية النهوض بالحضور الإعلامي للقضية الفلسطينية، وتعزيز التواصل مع الإعلاميين والوسائل الإعلامية العربية والدولية”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.