الرئيسية » تقارير » في لقاء “مثير للشبهات”: “دحلان” يستقبل “رفيق الشلي” الصندوق الأسود للأمن التونسي ‫‏

في لقاء “مثير للشبهات”: “دحلان” يستقبل “رفيق الشلي” الصندوق الأسود للأمن التونسي ‫‏

(خاص-وطن) كشف النائب بالبرلمان التونسي عماد الدايمي، عن لقاء مثير للشبهات جمع مؤخّرا في باريس، القيادي الفتحاوي المفصول محمّد دحلان بكاتب الدولة السابق للملفات الأمنيّة رفيق الشلّي.

 

وقال الدايمي في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” الثلاثاء، إنّ “لقاء كاتب الدولة السابق للملفات الأمنية والصندوق الأسود للأمن التونسي ‫#‏رفيق_الشلي بالمتصهين عراب الثورات المضادة وعميل المخابرات المعادية والمتآمر ضد المقاومة الفلسطينية وضد الثورات والتغيير في المجال العربي ‫#‏دحلان منذ أيام بباريس جريمة في حق الأمن القومي لبلادنا تستوجب المساءلة والتحقيق مع رجل الأمن الأول في حكومة الصيد الأولى.”

 

وتساءل الدايمي “كيف يقبل هذا الشخص الذي يعرف أدق أسرار قواتنا الأمنية ويعرف النواقص والثغرات أن يلتقي بأخطر شخص في المجال العربي اسمه مرتبط بالمؤامرات وشبكات التخريب والتجسس. ألا يعرف أن واجب التحفظ يفرض عليه اجتناب مواطن الشبهة.”

 

وأكّد الدايمي أنّ هذا اللقاء المشبوه وما تلاه من لقاء مفترض أكده الكثيرون بين محسن مرزوق ونفس هذا الشخص رأس الفتنة في المنطقة يفتح الباب للشكوك والمخاوف في وجود مخططات لإحداث البلبلة وزعزعة الإستقرار في بلادنا على غرار بقية بلدان الثورات العربية بتخطيط مخابراتي وتمويل من مانحي دحلان وتنفيذ من أيادي محلية قذرة .. والشك في مثل هذه المسائل ومع هذه النوعية من البشر طريق لليقين ..”

 

وشدّد الدايمي الّذي يشغل عضو المكتب السياسى لحزب حراك تونس الإرادة على أنّه من واجب “مخابراتنا الإنتباه لهذا الخطر الجسيم الوارد. ومن باب الحذر والإنتباه عدم ترك هذا الشخص يستقر في بلادنا لأن هناك أخبار متواترة تتحدث على جلبه لاستثمارات كبيرة من شركاته في الجبل الأسود بصربيا كغطاء لنشاطه التخريبي.”

يذكر أنّ الرئيس التونسي الأسبق منصف المرزوقي كان قد أكّد في أكثر من مرّة سعي دولة الإمارات العربيّة المتّحدة بواسطة القيادي الفتحاوي المفصول محمّد دحلان على إفشال مسار التحوّل الديمقراطي في تونس.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “في لقاء “مثير للشبهات”: “دحلان” يستقبل “رفيق الشلي” الصندوق الأسود للأمن التونسي ‫‏”

  1. عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((سيأتي على الناس سنوات خدّعات، يُصَدق فيها الكاذب ويُكذَّب فيها الصادق، ويُؤتمن فيها الخائن ويُخوَّن فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة))، قيل وما الرويبضة يا رسول الله ؟ .. قال: «الرجل التافه يتكلم في أمر العامة» . ؟

    خنافسُ الأرض تجـري في أعِنَّتِها * * * وسـابحُ الخيل مربوطٌ إلى الوتـدِ
    وأكرمُ الأُسْدِ محبـوسٌ ومُضطهدٌ * * * وأحقرُ الدودِ يسعى غير مضطهـدِ
    وأتفهُ الناس يقضي في مصالحهمْ * * * حكمَ الرويبضـةِ المذكورِ في السنَدِ
    فكم شجاعٍ أضـاع الناسُ هيبتَهُ * * * وكمْ جبانٍ مُهـابٍ هيبـةَ الأسَدِ
    وكم فصيحٍ أمات الجهلُ حُجَّتَهُ * * * وكم صفيقٍ لهُ الأسـماعُ في رَغَدِ
    وكم كريمٍ غدا في غير موضعـهِ * * * وكم وضيعٍ غدا في أرفعِ الجُــدَد
    در الزمان على الإنسان و انقلبت * * * كل الموازين و اختلت بمستند

    رد
  2. الى هذا الحد يعيث هذا الصهيوني العميل فساداً هنا وهناك وأينما شاء ….هكذا دون حسيب أو رقيب … أصبح وأمسى وكأنه القدر المحتوم يتدخل في هذه البلد أو تلك .
    الواضح أن وراءه قوة محركة وقادرة ومخططة للكثير من الحراك الارهابي في المنطقة العربية وما دحلان هذا الا أجد الأدواوت الشيطانية في هذه اللعبة القذرة … كما أن أولاد زايد هم الذين يوفرون الغطاء اللوجستي لجميع تحركاته هنا وهناك …. في هذا العصر الفارق تتحرك الشياطين في كل مكان في مناخ يتيح لها ذلك دون أن يعترضها أحد .. سؤال يطرح نفسه: الى متى ستظل الأمور هكذا ؟؟؟؟؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.