الرئيسية » الهدهد » “بشار الأسد” يستهزئ من عائلة القيادي بحزب الله “مصطفى بدر الدين” ويكرمهم بـ”عنزة”

“بشار الأسد” يستهزئ من عائلة القيادي بحزب الله “مصطفى بدر الدين” ويكرمهم بـ”عنزة”

(خاص-وطن) تناقل رواد موقع التغريدات المصغّر “تويتر” صورة لتغريدة منسوبة لحساب “بشار الأسد” على تويتر قال فيها “أتمنى أن تخبروا عائلة القيادي بحزب الله مصطفى بدر الدين أننا سنكرمهم بساعة حاط وعنزة.. قولوا لهم أن يأتوا لأقرب نقطة عسكرية لاستلام مكافئتهم”.

وحساب “بشار الأسد” على “تويتر” هو حساب هزلي “وهمي” وليس رسميّا، وإنّما حساب ينتقد الرئيس السوري بسبب جرائمه التي يرتبكها يوميّا في سوريا.

 

وفي 13 من مايو الماضي وفي تعليقه على مقتل القيادي في حزب الله اللبناني “مصطفى بدر الدين” كتب حساب الأسد “مصطفى بدر الدين كان يخطط لعملية التفاف على العدو الصهيوني عبر مدينة حلب السورية حيث هناك منطقة في حلب بها ثقب أسود ينقل من يدخله إلى فلسطين”.

 

وفي 10 من نفس الشهر قال حساب “بشار الأسد” “بعد أن نفذت العنزاة وعلب المتة قررنا مكافئة أسرة كل شهيد قتل في سبيل بقائي على الكرسي بساعة حائط و6000 ليرة أي 10$”.

 

وعلى ما يبدو اقتبس حساب “الأسد” على تويتر تغريدته من تغريدة الإعلامي بقناة الجزيرة الدكتور فيصل قاسم الّذي قال في وقت سابق “عندما يقوم بشار الاسد بتكريم اهالي القتلى بعنزة او ساعة حائط ثمنها دولار، فهو يقول لهم: طز فيكم. هذا ثمنكم الحقيقي”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““بشار الأسد” يستهزئ من عائلة القيادي بحزب الله “مصطفى بدر الدين” ويكرمهم بـ”عنزة””

  1. لا عجب من هذا الكلام بشار لا يرى في هؤلاء اللذين قاتلو من أجله إلا هذا العرفان بالجميل على طريقة بشار الأسد

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.