“فيديو”: وصية أردوغان إلى ابنته في حفل زفافها تبكي الحضور

3

وجه الرئيس التركي , وصية مؤثرة جداً إلى ابنته سمية التي وصفها بالغزال ونور عينيه خلال حفل قرانها على سلجوق بيرقدار، أمس السبت في مركز “يحيى كمال بياتلي” في اسطنبول بحضور ثلة من القادة والزعماء.

 

وحسب وكالة “دوغان” التركية للأنباء، ذكر اردوغان نجلته سمية بوصية الرسول محمد (ص) لابنته فاطمة الزهراء عند زواجها بالإمام علي، قائلا “لا تفصلا أعينكما عن بعضكما البعض أبدا لأن ذلك سيزيد من حبكما”.

 

وعرض خلال الحفل فيلم قصير عن حياة كل من وزوجها سلجوق بيرقدار البالغ من العمر 36 عاما، ابن رجل الأعمال أوزدمير بيرقدار، أظهر صورا مختلفة للعروس منذ طفولتها وشبابها.

 

وإلى جانب أحمد داود أوغلو وعبدالله غول شارك كل من إسماعيل كهرمان رئيس البرلمان التركي، ورئيس أركان الجيش الفريق الأول خلوصي أكار، ورئيس الوزراء الباكستاني السابق نواز شريف، وعضو المجلس الرئاسي للبوسنة والهرسك بكير عزت بيغوفيتش، ورئيس الوزراء اللبناني الأسبق سعد الحريري، ورئيس ألبانيا إدي راما كشهود على عقد القران. حسب ما ذكر موقع مزمز السعودي.

 

وكان الحريري المسؤول العربي الوحيد المتواجد في الحفل.

قد يعجبك ايضا
  1. زهير يقول

    يعجبني أوردغان بتمثيله وضحكه على الشعب التركي الساذج وباقي العرب المؤيدين له … وين هؤلاء يدرسوا الدجل الديني والسياسي .. يخرب بيتهم من الصعب كشفهم الا بعد خراب مالطه

  2. د. ضيف الله الجرايده يقول

    اردغان نهض ببلده بعدما كادت ان تنتهي ……….ولا اعرف سر كره اليعربيين لهذا الرجل الذي انقذ تركيا من الافلاس واصبحت بمصاف الدول المتقدمه جدا … وبلاد العرب ترزح تحت التخلف والفقر والعوز والحاجه وانعدام الحرية وتسلط الدكتاتورية والركوع للدول الاستعمارية من امثال امريكا وبرطانيا. بل وذهب بهم الحد لوضع ابنائهم تحت تصرف هذه الدول ليقاتلوا عنها بالنيابة .
    الله المستعان على عقول قد بليت ونفوس قد مرضت فستمرأت العبودية وركعت الى الابد.

  3. د. ضيف الله الجرايده يقول

    تعليقك في انتظار المراجعة.
    21 مايو، 2016 الساعة 2:36 ص

    والى هذه الساعه ننتظر نشر التعليق ………….. هل غردت خارج ـ خارج السرب …. ام ماذا؟
    وشكرا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.