فيديو| من حلب إلى أحمد آدم .. ” اخرس يا سفيه”

0

بعد الضّجة الكبيرة التي أحدثها الفنّان المصريّ أحمد آدم، حينما استهزأ بضحايا المجازر التي ارتكبها النظام السوريّ في مدينة حلب، خرجَ أحدُ سكان المدينة بمقطعٍ مصوّر من فوق الركام الذي خلفّه قصف الطيران السوري والروسي، ليرد على الفنان “آدم”.

 

وظهر أحد سكّان حلب وبجانبه طفلتين، على ركام منازل دّمرت جراء القصف الجوي، وقد وَصَفَ احمد آدم بأنه “سفيه”، موّجها سؤالاً للشعب المصري إن كان يقبل بما تفّوه به “آدم” بحق الحلبيين خاصةً والسوريين بشكلٍ عام، مطالباً إيّاهم بأن يسكتوا “السفيه احمد ادم” الذي يسخر من جراحاتهم.

 

كان أحمد آدم سخر من ما يجري في سوريا، وتحديداً المذبحة الدموية الأخيرة في مدينة حلب، خلال إحدى خلقات برنامجه “بني آدم شو” المذاع على قناة الحياة.

 

هذا و برر أحمد آدم تصريحاته تلك بأنه ” لم يكن المقصود به إهانة الشعب السوري، ولكن عناصر الجماعة الإرهابية (الإخوان) التي فبركت الفيديوهات”. على حدّ قوله

 

وتابع: “ما تم إثارته الأسبوع الماضي كان بسبب مكالمة مزيفة لفتاة على قناة إخوانية، عاملة نفسها من حلب، وهي مش من حلب، أنا قولت الحلقة الماضية إن حلب مفيهاش مياه ولا تليفونات”، مؤكدًا أن “المكالمة كانت لفتاة تتحدث من حلب، وسخريتي كانت على المكالمة وليس على الشعب السوري”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More