الرئيسية » فيديو » معتز مطر: “كنت واهم أن ريهام سعيد آخر وساخة مصر لكني تفاجئت بأحمد آدم”!

معتز مطر: “كنت واهم أن ريهام سعيد آخر وساخة مصر لكني تفاجئت بأحمد آدم”!

“خاص-وطن”-  كتب محمد أمين ميرة- تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للإعلامي المصري معتز مطر، أظهر لحظة رده على تطاول الفنان “أحمد آدم” بحق أهالي حلب خاصة وسوريا بشكل عام.

 

وقال مطر في برنامجه على قناة الشرق: “ظننت أن وساخة ريهام سعيد أكبر فاجعة تمر على مصر، ورجعت ريهام تاني وكأن ما حصل حاجة”.

 

وأضاف الإعلامي المصري: “تخيلت أننا لن نصل في الوضاعة والانحطاط لهذه الدرجة، وكالعادة كنت واهم، كنت فاكر أن دي آخر وساخة البني آدمين لحتى ما أجا اللي بعدها بأحمد اللي مش بني آدم”.

 

واستعرض مطر فيديوهات ريهام سعيد وأحمد آدم الأخيرة، مقارناً بين قذارة الجانبين في الاستهزاء بدماء السوريين ومآسيهم.

 

ووصف مطر أن نظام السيسي يمارس الدعارة في إعلامه من خلال وصف بشار أن كيوت ولطيف، ولكنه استغرب من السخرية من الموت والدمار التي تستلزم من أي بشر أن للموت حرمة، مشدداً: مابالك بالمذابح، مابالك بالمجازر ؟

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “معتز مطر: “كنت واهم أن ريهام سعيد آخر وساخة مصر لكني تفاجئت بأحمد آدم”!”

  1. استاذة ريهام سعيد اعظم انسانة فى العالم انت اللى انسان زبالة ومعندكش اخلاق يا زبالة الشاشات معتز زفت انت غور فى داهيه خليك يا خياين يا ازبل انسان فى الدنيا استاذة ريهام سعيد اعظم انسانة فى العالم دى ست الناس اللى علمت الناس معنى والطنية والانسانة لاكن انت بتكره الناس فى عشتها انت واللى زيك غور فى داهيه انت اسان وقح وقليل الادب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.