نشر الموقع الهندي “بولد سكاي”، بعض طرق علاج ضعف الانتصاب عند الرجال والتي تتضمن الآتي:

 

1- تناول فاكهة علاج ضعف الانتصاب (الأفوكادو): أشار التقرير إلى أن الإجهاد المفرط في الحياة اليومية يؤدى إلى اتباع أسوأ العادات مثل التدخين والإفراط في شرب الكحول والاكتئاب وزيادة الوزن ومرض السكر، وجميع هذه العوامل تؤدي إلى ضعف الانتصاب، وأنها تعد من المشاكل الشائعة بين الرجال خاصة من عمر 35 حتى الـ40 عاما، وعلى الرغم أن هناك بعض الحالات غير قابلة للشفاء من المشكلة، إلا أن هناك طرقا طبيعية لعلاج ضعف الانتصاب عن طريق تناول فاكهة الأفوكادو، فإنها من الفاكهة المثيرة للشهوة الجنسية.

 

وتابع أن هذه الفاكهة تحتوى على عناصر غذائية صحية كاملة، منها فيتامين a,b,c,e,d والمغنسيوم والبوتاسيوم وبيتا كاروتين، حيث أثبتت الأبحاث أن هذه العناصر تساعد على تعزيز وعلاج مشكلة ضعف الانتصاب.

 

2- المشي لفترة طويلة في الصباح: المشي من التمارين الرياضية التي تضيف للدم والدماغ الأكسجين النقي، كما أن المشي لفترة طويلة في الصباح تجعلك بعيدا عن الإصابة بمرض السكر والسمنة، فهما من أكثر الأسباب شيوعا للضعف الجنسي، والمشي واحد من الطرق الطبيعية الأكثر فائدة لعلاج الانتصاب.

 

3- ممارسة تمارين الحوض كيجل بانتظام: فهي من الطرق الطبيعية لعلاج ضعف الانتصاب، فإنها تعمل على تدفق المزيد من الدم إلى العضو الذكرى وتقوية عضلات الحوض، مما يجعل العلاقة الجنسية أفضل.

 

4- تناول الجنسنج: معروف بالفياجرا العشبية، بالنسبة لنبات الجنسنج الأحمر عند على جذوره المجففه وتناوله كمشروب، فهي واحدة من أفضل الطرق لعلاج ضعف الانتصاب بشكل طبيعي.