الرئيسية » الهدهد » أهالي غزة المحاصرة يتضامنون مع حلب: جرحنا لا يساوي كدمة من كدماتكم في سوريا

أهالي غزة المحاصرة يتضامنون مع حلب: جرحنا لا يساوي كدمة من كدماتكم في سوريا

تضامن فلسطينيون في قطاع غزة المحاصر مع أهالي مدينة حلب السورية في وقفة تضامنية نظموها الأحد, تنديدًا بالمجازر التي تتعرض لها المدينة السورية وريفها.

 

ووقف العشرات في ساحة الجندي المجهول  وسط غزة منددين بالمجازر التي شهدتها حلب, مؤكدين على وحدة الصف العربي وسط شعارات رفعوها حملت عناوين براقة كانت “حلب تحترق”، و”جرحنا في غزة لا يساوي كدمة من كدمات حلب في سوريا”.

 

كما شارك بعض السوريين الذين وصلوا القطاع مؤخراً هربًا من هجمات نظام الاسد وحلفاؤه مطالبين المجتمع الدولي بالتحرك العاجل لوقف المجازر التي يتعرض لها الأهالي.

 

وتتعرض أحياء حلب الخاضعة لسيطرة الثوار لحملة جوية شرسة من نظام الأسد وحلفاؤه منذ 21 نيسان الماضي، موقعة مجازر مروعة بحق الأهالي.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أهالي غزة المحاصرة يتضامنون مع حلب: جرحنا لا يساوي كدمة من كدماتكم في سوريا”

  1. تحية إلى أهلنا في غزة وإلى كل الفلسطينيين الشرفاء. لم يتحرك أي شعب عربي باستثناء أهل غزة لنصرة الشعب السوري. باقي العرب مشغولين ب اراب أيدول وآخر أخبار مؤخرة هيفاء ونتيجة مباراة برشلونة مع منتخب كوكب زحل.
    أمة ميتة مات فيها الشرف والنخوة والمروءة والإنسانية كيف لها ان تواجه إسرائيل وايران أو حتى جزر الواق الواق. كما بكيتم الاندلس وفلسطين سوف تبكون على أرضكم التي سوف يأخذها منكم الأعداء وانتم لا حول لكم ولا قوة يا من سوف تصبحون سرلنكيي القرون المقبلة، مع احترامنا وتقديرنا للسرلنكيين الذين يكسبون رزقهم بكد يمينهم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.