الرئيسية » الهدهد » قذاف الدم: الأسد صمام أمان للجزيرة العربية وسقوطه يحولها إلى فوضى

قذاف الدم: الأسد صمام أمان للجزيرة العربية وسقوطه يحولها إلى فوضى

قال أحمد قذاف الدم، المسئول السياسي لجبهة النضال الوطني الليبية, إن النظر إلى ما يحدث في الدول العربية على أنه ربيع أو ثورات أو أمل للمستقبل غباء، لافتا إلى أن وضع هذه الأمة وتخلفها يحتاج إلى ثورة وليس دمار يحيط بالأمة كلها، كما حدث في ليبيا والعراق.

 

وأضاف “قذاف الدم”، وهو أبن عم الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي ومسؤول العلاقات المصرية الليبية, في لقائه مع برنامج “90 دقيقة” المذاع على قناة “المحور”، أن سوريا في عهد بشار الأسد كانت دولة قوية رغم وجود أخطاء ولكن الآن النساء السوريات تُداس بالأقدام ويتم بيعهن كالماشية ، مشيرًا إلى أن رئيس النظام السوري بشار الأسد، يمثل صمام أمان للجزيرة العربية.

 

وتابع: “سقوط بشار سيحول الجزيرة العربية إلى فوضى ولن تحكم المعارضة سوريا وستحكمها الدواعش”، متسائلًا: “من يدمر سوريا الآن ومن دمر العراق من قبل؟”.

 

واستطرد: “أهنا أنفسنا وأمتنا بما حدث في الربيع الأسود، وما حدث في ليبيا ليست ثورة وليس ربيعا، ووضع العرب الآن يحتاج ثورة حقيقية”.

<“

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “قذاف الدم: الأسد صمام أمان للجزيرة العربية وسقوطه يحولها إلى فوضى”

  1. يا له من فيلسوف ومفكر العصر .. يعتد برايه ويستشار . عسكري جاهل يجرجر خيباته ويطمر جرائمه . مثل هؤلاء كان يجب ان ينقرضوا ويتغيبوا بعدما ملت الناش النظر في بشاعتهم . هذا المحلل الاستراتيجي الفد يبكي على ليلاه وفطس ابن عمه ولم يكتفي بما سرق من مليارات . مكانه مصر السيسي الذي سينتهي بنهايته قريبا . وسيفقد وكر من اوكاره . هذه مصر العسكر تستضيف مجرمي ليبيا وتتقوت من وراء استضافتهم باموال نهبت واستتثمارات طمرت ويد من ورائهم ممدودة للامارات السخية في دفع المال والقنابل كلما ذكر اسم الاسلام

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.