الرئيسية » الهدهد » “كرزاي” فلسطين محمد دحلان يتحدث عن العيب بعد أن هدم “فتح”

“كرزاي” فلسطين محمد دحلان يتحدث عن العيب بعد أن هدم “فتح”

وطن – من قصور ابوظبي حيث يمارس نضاله في دعم الثورات المضادة وتثبيت حكم عبدالفتاح السيسي “حبيب إسرائيل” واشعال الحرب الأهلية في ليبيا وتفعيل معارضة سورية على قياس بشار الأسد انتقد الهارب محمد دحلان قيادات حركة فتح بعد خسارة “الشبيبة” لانتخابات جامعة بيرزيت وفوز الكتلة الإسلامية التي تمثل حماس.

وعلى طريقة ان العاهرة أفضل ما تحاضر بالعفاف حمل دحلان أو “كرزاي فلسطين” كما يسميه البعض مسؤولية هزيمة شبيبة فتح لقادة فتح متناسيا دوره المشرف في هذه القيادة ومفاوضاته مع الجانب الإسرائيلي التي أفضت لاتفاقات أمنية اصبح ينتقدها اليوم بعد هروبه. وتجاهل كيف كان له الدور الأكبر في تغييب فتح عبر سلطة لا سلطة لها وتحويل برنامجها النضالي إلى تنسيق أمني وبيانات إدانة لكل عمل فدائي يستهدف الإحتلال الإسرائيلي.

وكتب دحلان على صفحته في الفيسبوك قائلا: لم يخسر شبابنا المعركة داخل حرم بيرزيت، بل خسرتها فتح داخل الحرم الوطني، والأرقام النهائية للقوائم تؤكد ذلك، وتلك هي المسألة التي ينبغي مواجهتها قبل فوات الآوان !.

ولا شك ان دحلان الهارب والذي لا يجرؤ على العودة إلى فلسطين لمواجهة قضايا الاختلاس واتهامات القتل لشخصيات نضالية سيواجه تراجع فتح بالتعاون مع “البطل القومي” محمد بن زايد.

وقال دحلان أيضا: العيب ليس في شبيبة فتح، و ليس لأحد حق تحميلها خسارة انتخابات جامعة بيرزيت.

وهو محق بهذا فالعيب بالقيادات الفتحاوية التي هو منهم والذين عملوا لاضعاف الحركة وانقسامها والتخلي عن إرثها الوطني وقافلة الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل فلسطين.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““كرزاي” فلسطين محمد دحلان يتحدث عن العيب بعد أن هدم “فتح””

  1. باع بع بع بع بع باعععع باع بعبع بع باع باع باع باع باع تيس يهربد هربده
    اقول على شحم خلك في شيل شناط وكياس المقاظي حقت شخوخك يعتاد عيال ناقص ياعدو الله والرسول والمسلمين عليك من الله ماتستحق

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.