الرئيسية » حياتنا » لإنعاش حياتكم الحميمة .. اتبعوا هذه الخطوات وطبّقوها خلال 10 أيّام فقط

لإنعاش حياتكم الحميمة .. اتبعوا هذه الخطوات وطبّقوها خلال 10 أيّام فقط

تحتاج الحياة الزوجيّة إلى بعض الدفع، كي لا يتعمّق الروتين فيها، وبالتالي تصبح حياة الشريكين مهددة بالملل والنفور من بعضهما البعض.

 

وإليكِ سيدتي 10 خطوات تنشّطين بها حياتك الحميمة في بضعة أيام، كما ذكرتها مجلة “نواعم”:

 

اليوم الأول: أمضي بعض الوقت الخاص مع زوجك، ولو لمجرد الحديث عمّا جرى معكما خلال يومكما. ثقي بنفسك، وركزي ولو لفترة الوقت في جلسة مع نفسك على مزاياك الجسدية التي تعزز هذه الثقة.

 

اليوم الثاني: استلقيا صباحاً مزيداً من الوقت في السرير وأنتما مستيقظان، وخصّصا بعض الدقائق للابتسام والعناق والنظر في عيني بعضكما، لبدء نهاركما بشكل إيجابي. ودّعا بعضكما بقبلة قبل الذهاب إلى العمل. مارسي الرياضة خلال النهار، وارتدي ملابس مثيرة قبل الخلود إلى النوم.

 

اليوم الثالث: رتبي لعلاقة حميمة صباحية، حتى لو كان لديكما عمل، لأن العلاقة الحيميمة الصباحية أثبتت فعاليتها في التقريب بين الزوجين. رتبي غرفة النوم بشكل يمنحك إحساساً إيجابياً، وتكلمي عن رغباتك ليلاً مع زوجك.

 

اليوم الرابع: خصصي بعض الوقت لنفسك، أحبي نفسك ودلليها. تبادلي رسائل الحب والشوق مع زوجك، وحضريه لسهرة جميلة. من جديد، خصصي وقتاً للرياضة، لأن النشاط الجسدي يجعلك أكثر ثقة بنفسك وأكثر نشاطاً على الصعيد الجسدي.

 

اليوم الخامس: جربي اليوغا إذا أردت، لأنها تعزز السلام النفسي وتمنح عضلات الجسم مرونة ضرورية في العلاقة الحميمة. في المساء، لا تتركي زوجك دون قبلاتك المحبّة، وخططا لموعد ليلي في اليوم التالي. من ثم اخلدا إلى السرير باكراً، وتبادلا بعض الأحاديث والنظرات قبل النوم.

 

اليوم السادس:تابعي ممارسة الرياضة، ثم رتبي معه لقضاء عطلة نهاية الاسبوع في مكان يبعدكما عن الجميع، ويمنحكما عزلة رومانسية. والآن، حان دورك أنت لتبادري ببدء علاقة حميمة.

 

اليوم السابع: تشاركا أموراً مضحكة، أو شاهدا فيلماً كوميدياً بعد حديثكما الصغير ليلاً، فالضحك مفيد في العلاقات الزوجية. قومي بمبادرة جميلة من أجل زوجك، فيمكنك أن تقدّمي له هدية صغيرة أو أن تسمعيه بعض الإطراءات، ليعلم أنك لا تعتبرينه أمراً حاصلاً في حياتك. دللي نفسك أيضاً، واشتري شيئاً لك.

 

اليوم الثامن: رتّبا لموعد ليلي جديد. وبعد العودة إلى المنزل، عطري غرفة النوم، إذ ثبت علمياً أن العطور تعزز النشاط الحميم لدى الجنسين.

 

اليوم التاسع: احصلي على جلسة تدليك، ولكن خالفي القواعد في هذه الليلة. أحبا بعضكما ولكن دون علاقة حميمة. اعتمدا على الاحضان والقبل فقط، والأحاديث والكلام الرومانسي.

 

اليوم العاشر: علاقة حميمة سريعة في الصباح، وتذكري أنه ليس بالضرورة أن تصلي إلى قة المتعة فمجرد أن تتقاربا بحميمية سوف يكون لذلك أثر كبير على علاقتكما. وهنئي نفسك أخيراً لأنك استطعت أن تصلي بعلاقتك الحميمة مع زوجك إلى تطوّر ملحوظ خلال 10 أيام.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.