مدير أمن عدن يرقص بـ”العلم الانفصالي” في احتفالية للهلال الأحمر الإماراتي “فيديو”

0

ظهر اليمنية اللواء شلال علي شائع يرقص مع مجموعة من الطالبات الصغيرات حفل كرنفالي شارك فيه طلاب وطالبات المدارس في عدن في المناسبة التي رعاها “” بمناسبة مرور عام على عملية إعادة الأمل التي انطلقت عقب انتهاء عاصفة الحزم.

 

وقال محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي في الاحتفالية إن “مدينة عدن اليوم تنتصر لقيم المدنية والسلام والثقافة”، مشيراً إلى أن “المرحلة الراهنة مهمة وشاقة ولكن بإذن الله سنتجاوزها ونقهر كل المصاعب ونحقق كافة التطلعات النبيلة بحياة كريمة وآمنة ومزدهرة لكل المواطنين”.

 

وأوضح الزبيدي أن “عدن اليوم كسرت طوق الخراب والقتل الذي حاول الأعداء فرضه على عدن لقتل روح الحياة والتطور فيها من خلال الإرهاب والفكر الهدام الذي لا يمت إلى ديننا بصلة ولا إلى تعاليمنا وتاريخ هذه المدينة الباسلة التي كانت وما زالت وستظل مدينة للنور ومركزا للإشعاع الثقافي ومدينة التعايش الاجتماعي”.

 

وعبر الزبيدي عن “شكره وتقديره لدول التحالف العربي وعلى رأسهم السعودية والإمارات بالإضافة إلى الهلال الأحمر الإماراتي على دعمهم السخي والمتواصل لتطبيع الحياة في عدن ومساعدة مواطنيها”.

 

واللافت في الاحتفالية “الراقصة” كان رفع علم الانفصالي الذي تطمح الامارات في تطبيقه باليمن وتدعم بقوة إلى تفتيت شمال وجنوب.

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.