الرئيسية » الهدهد » تفاصيل جديدة..  هكذا اختطف الدبلوماسي السعودي في مصر

تفاصيل جديدة..  هكذا اختطف الدبلوماسي السعودي في مصر

كشفت مصادر صحفية ملابسات واقعة اختطاف رجل الأعمال حسن علي سند على طريق الإسماعيلية – القاهرة بمصر أمس (الثلاثاء)، فيما أكد نجله أن لا مشكلة لوالده مع أي شخصية أو جهة في مصر.

 

وأوضحت المصادر بحسب وسائل إعلام مصرية أن واقعة الاختطاف تمت بطريق الإسماعيلية – القاهرة الصحراوي بالكيلو (76)، مشيرةً إلى أن الجهات الأمنية المصرية باشرت الحادث على الفور، وعثرت على السيارة التى كان يستقلها رجل الأعمال محطمة وبها آثار عنف.

 

وأشارت المعلومات الأولية لفريق البحث، إلى أن “سند” حضر إلى القاهرة صباح الإثنين الماضي، لحضور اجتماعات خاصة بمجلس إدارة مجموعات الشركات التابعة له، وعقب الانتهاء من الاجتماع توجه إلى مطار القاهرة للمغادرة والعودة إلى المملكة، قبل أن يتم اختطافه وترك السيارة التى كان يستقلها بعد إتلافها.

بدوره، أكد سفير المملكة بالقاهرة أحمد قطان أن السفارة تتابع القضية مع الجهات الأمنية المصرية المختصة، وأنه في حال التوصل إلى تفاصيل أو حقائق أخرى سيتم إعلانها في بيان رسمي.

 

من جانبه، قال علي سند نجل رجل الأعمال المختطف بحسب صحيفة “الرياض”، إن والده ليست لديه أي مشكلة من أي نوع في مصر لا شخصية ولا مع أي جهة كانت، مرجحاً أن الجناة اختطفوا والده بدوافع مادية، وداعياً إياهم إلى إطلاق سلاحه.

 

يشار إلى أن رجل الأعمال المختطف حسن سند من قاطني محافظة القطيف بالمنطقة الشرقية ويبلغ من العمر نحو (69) عاماً.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.