الرئيسية » حياتنا » 9 خطايا تدمّر حياتكم الجنسية

9 خطايا تدمّر حياتكم الجنسية

هناك بعض التصرفات التي يؤدي استخدامها الى تدمير العلاقة الجنسية:

 

1. انتقدوا الأداء الجنسي لزوجكم أو زوجتكم: هذا ما يسمى بالحب القاسي. وإلا، كيف سيعرف شريك حياتكم ما هي الأمور التي يجب أن يحسنها؟ إذا كانوا يريدون تلبية المعايير فإنهم يحتاجون إلى معرفة عيوبهم.

 

احذروا بشدة من تشجيعهم على أدائهم الجيد أو مجرد التلميح بشيء إيجابي. حاولوا أيضا انتقاد مظهرهم الخارجي.

 

تجنبوا المجاملات، وخاصة تلك التي قد تجعلهم يشعرون بأنهم مميزون أو محبوبون.

 

2. ابقوا الملابس على جسمكم أثناء ممارسة الجنس: الحاجة المفرطة لتكونا عاريين أثناء ممارسة الجنس تتطلب منكم خلع ملابسكم، تعرية شريككم من ملابسه ومن ثم ارتداء الملابس بعد ذلك. احرصوا على إبقاء مصباح الإضاءة مشعلا، وامتنعوا عن وضع الموسيقى.

 

3. استخدام الأساليب نفسها في كل مرة: لتدمير العلاقة الجنسية الجيدة، عليكم أن تستخدموا نفس طرق المداعبة وبنفس التسلسل في كل مرة. اهدموا حياتكم الجنسية بواسطة الامتناع عن إدخال “المحفزات” إلى العلاقة الجنسية والتركيز مرة أخرى على نفس الممارسات.

 

4. مارسوا الجنس والتلفزيون يعمل في الخلفية: لحظة، لماذا في الخلفية فقط؟ فإن كل الأحداث على الشاشة ستفوتكم. بذلك تستطيعون القيام بأمرين في آن واحد معا ولا تفوتكم البرامج التي تحبونها.

 

احذروا من التركيز أكثر من اللازم في العلاقة الجنسية، فان لديكم هنا هدفًا آخر أكثر أهمية.

 

5- اتركوا المداعبة وادخلوا في الموضوع مباشرة: في عصر السرعة الذي نعيش فيه، من لديه الوقت لهذا البطء؟ ففعل كل هذه التفاهات يتطلب الكثير من الجهد، لذلك ماذا لو كان الزوج أو الزوجة لا يزال غير مهيا؟ توقفوا عن هدر وقتكم، وقوموا بالجماع مباشرة.

 

بالإضافة إلى ذلك، فلدى كل منكما عمل في يوم الغد ويجب أن تستيقظا في وقت مبكر في الصباح.

 

6. لمس الزوج أو الزوجة فقط عند التفكير في الجنس: امتنعوا عن العناق، القبلات ومسك اليدين وافعلوا ذلك فقط عندما يكون لديكم هدف واضح. هكذا تعلمون الزوج أو الزوجة أن اللمس والجنس يحدثان معًا وتتأكدون من عدم وجود علامات غير واضحة. هذه هي طريقة رائعة لتدمير العلاقة الجنسية.

 

7. ردوا على الهاتف أثناء ممارسة الجنس: ربما تكون تلك مكالمة مهمة بالفعل؟ إذ أنه لا يمكن الاعتماد على البريد الصوتي.
هذا ينطبق أيضًا على الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني، ومن المهم الرد على جميعها على الفور.

 

ان كون أيديكم متحررة أثناء ممارسة الجنس يدل على أنكم في الاتجاه الصحيح. والأكثر إضرارًا بحياتكم الجنسية، واصلوا في هذا الاتجاه وردوا على أي شخص يبحث عنكم الآن.

 

8. الانتهاء من العلاقة الجنسية في أسرع وقت ممكن:ليست هنالك حاجة إلى التحقق مما إذا كان الشريك قد بلغ النشوة الجنسية.

فمرة أخرى، من المفترض أن الجنس من أجلكم أنتم فقط. افترضوا أن كل شيء على ما يرام، حتى لو لم يقل الزوج أو الزوجة أي شيء. ليست هنالك حاجة إلى العناق أو اللمس. فهذا يفقدكم وقتًا ثمينًا للنوم (كما في الخطيئة رقم 5). لكي لا تحدث لديهم هم أيضًا النشوة الجنسية. اتبعوا الخطايا السابقة، واحرصوا على تطبيقها في روتينكم اليومي، فهي تضمن لكم تدمير كامل لحياتكم الجنسية.

 

9- مارسوا الجنس في اليوم نفسه من الأسبوع، وفي الوقت نفسه: هكذا لن يتساءل أي منكم: متى سيحدث ذلك؟ على سبيل المثال، كل يوم سبت الساعة الثامنة مساء، مثل الساعة الدقيقة جدًا. هذه هي بالضبط الطريقة المناسبة للتخلص من العفوية والملل، اللذين يشكلان عنصرين حاسمين في تدمير حياتكم الجنسية.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.