حاخام إسرائيلي: السيسي “يبيع” مصر لإطعام الجائعين

0

تنبأ الحاخام الإسرائيلي “نير بن آرتسي” باستمرار تردي الأحوال الاقتصادية في مصر وتفشي الجوع والفقر، معتبرا أن إقدام الرئيس عبد الفتاح السيسي على “بيع” أجزاء من مصر لإطعام شعبه لن يجدي نفعًا. وذلك في إشارة إلى التنازل عن جزيرتي تيران وصنافير للسعودية، زاعمًا أنَّ هناك الكثير من المصريين يسعون للإطاحة بالرئيس.

 

جاء ذلك خلال العظة الأسبوعية التي ينتظرها الآلاف من أتباع الحاخام داخل الكيان العبري، ويتوقع خلالها أحداثا يرى أنها ستحدث في إسرائيل والغرب وعدد من الدول العربية والإسلامية.

 

وقال “بن آرتسي”:بالنسبة لمصر لن يفيدها شيء، السعودية تطعم المصريين جميعا. مصر جائعة وليس بها خبز، يبيع السيسي أجزاء من مصر كي يوفر للمصريين عملا وطعاما وسبل عيش. السعوديون أكثر تطرفا”.

 

ومضى يقول، وفقا لموقع “كيكار هشبات”:”سيأتي الشر إلى مصر من صحراء سيناء، هناك داعش وحماس، موحدين ومتحدين، وخطتهم القادمة والعاجلة تدمير مصر. جزء كبير من الشعب المصري يريد أن يأكل السيسي، العرب مثل ثعبان يلتهم الآخر”.

 

يشار إلى أن “بن آرتسي” أسس جماعة تحمل الصبغة المسيحية، وأنشأ شبكة مكونة من 20 مؤسسة دينية جنوب فلسطين المحتلة، ويكثر خلال عظاته من الحديث عن المسيح والخلاص القريب .

 

والحاخام زعيم روحي لطائفة كبيرة من اليهود، معظمهم من المستوطنين، ويزعم أن لديه قدرات خارقة، وبحسب صحيفة” هآرتس” كان سائق جرار حتى ظهر له أحد الصديقين في المنام، منذ ذلك الوقت أعلن توبته وبدأ في تأسيس جماعته.

 

ويزعم أتباع الحاخام أنه توقع أحداث 11 سبتمبر قبل حدوثها، وأن لديه معجزات خارقة، بل هناك من يقولون إنه أعلن نفسه” مسيحًا مخلصًا”.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.