“أديل” أثرى نجمات بريطانيا .. كم تبلغ ثروتها ولمن الفضل فيها!؟

0

حصلت المغنية البريطانية “” على المركز الأول في لائحة أثرى نجمات بريطانيا؛ والفضل يعود بذلك إلى ألبومها الأخير 25 الذي حقق نسبة مبيعات خيالية، زادت من ثروتها ما يساوي 30 مليون جنيه استرليني، أي 43 مليون دولار. حسبما ذكرت صحيفة ” Sunday Times”

 

وساهم الألبوم الذي صدر في نوفمبر الماضي، وحقق نجاحاً عالمياً، ببلوغ 85 مليون جنيه استرليني، أي 122 مليون دولار، كما صعد بها إلى المركز الـ 30، ضمن قائمة الصحيفة لعام 2016 للمغنين والمؤلفين الأكثر ثراء في بريطانيا وأيرلندا، فيما تصدّر بول مكارتني قائمة أكثر الموسيقيين ثراء للعام الثاني على التوالي (مليار دولار).

 

وذكرت الصحيفة  أنّ ثروة عضو فريق البيتلز السابق وزوجته نانسي شيفيل بلغت 760 مليون جنيه استرليني (مليار دولار)، بزيادة 30 مليون جنيه استرليني (43 مليون دولار) عن العام الماضي.

 

وجاء بعد McCartney في المركز الثاني مؤلف الأغاني “أندرو ليود ويبر” بثروة بلغت 715 مليون جنيه استرليني (مليار دولار)، فيما تصدّر فريق “رولينج ستونز” قائمة أكثر الفرق الموسيقية ثراء في بريطانيا وأيرلندا، بعد أن بلغ إجمالي ثروة أعضائه الأربعة 630 مليون جنيه استرليني (900 مليون دولار).

 

وحلّت عائلة المغني الراحل ديفيد بوي ، التي ورثت 70 مليون جنيه استرليني (100 مليون دولار)، وفق وصيّته، ضيفاً جديداً على القائمة بثروة إجمالية 90 مليون جنيه استرليني (129 مليون دولار).

 

وقالت الصحيفة إن Noel و Liam Gallagher العضوين السابقين في فريق oasis هما أبرز الفنانين الذين شهدت ثروتهم تراجعاً ملحوظاً، بعد أن خسرا 12 مليون جنيه استرليني (17 مليون دولار) مما أدى إلى تراجعهما سبعة مراكز.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.